مسكن / أخبار / هل ستكون هناك "ايكيا" التالية في قوانغتشو، عاصمة المفروشات المنزلية المخصصة للإعصار؟

هل ستكون هناك "ايكيا" التالية في قوانغتشو، عاصمة المفروشات المنزلية المخصصة للإعصار؟

هل ستكون هناك "ايكيا" التالية في قوانغتشو، عاصمة المفروشات المنزلية المخصصة للإعصار؟

بصفتها عاصمة تجارية عمرها ألف عام ، فإن أعظم مزاج في مدينة قوانغتشو هو "سمكها". مجموعة الصناعات الكاملة نادرة في الصين.
بالإضافة إلى الاقتصاد الحقيقي التقليدي واقتصاد الإنترنت الناشئ ، وجدنا أيضًا في بحثنا الصناعي السابق أن مدينة قوانغتشو رائدة في مجال السيارات الكهربائية. تظهر جميع مركبات الطاقة الجديدة مثل Xiaopeng و Evergrande في سوق رأس المال ، كما دخلت الشركات القائمة في Guangzhou ، و Guangzhou Automobile و Baoneng ، وما إلى ذلك اللعبة (هذا المسار الجديد ، انتهزت Guangzhou الفرصة بالفعل!).
في تقرير Hurun 2020 الذي تم الإعلان عنه في 20 أكتوبر ، وجدنا أن Guangzhou هي أيضًا الشركة الرائدة في صناعة أخرى.
في قائمة ال 100 ثراء ، يوجد 43 من قادة صناعة تأثيث المنزل (الأسرة) على القائمة ، بقيمة إجمالية تزيد عن 400 مليار يوان. من بينهم ، احتل مؤسس شركة Guangzhou Oupai Home Furnishing ، مؤسس Yao Liangsong المرتبة الأولى في صناعة تأثيث المنزل بقيمة 43.5 مليار دولار.
وفقًا لـ Tianyan Check ، من بين الشركات التسع المحلية المدرجة في مجال تأثيث المنزل حسب الطلب ، فإن المراكز الثلاثة الأولى في الصناعة هي في الواقع شركات Guangzhou. وفقًا لترتيب دخل التشغيل ، فإنهم Oupai و Sophia و Shangpin Home Delivery ، الذين يقودون البلاد.
تُظهر بيانات WIND أنه في عام 2019 ، بلغ إجمالي إيرادات الشركات التسع الكبرى المحلية المتخصصة في تأثيث المنازل حوالي 40 مليار يوان. تبلغ إيرادات أول أثاث منزلي من Oupai في الصناعة 13.533 مليار يوان ، بينما تبلغ إيرادات صوفيا الثانية 7.6 مليار ، والثالث هو Shangpin Home Delivery 72.6. 100 مليون يوان.
في الوقت الحالي ، تبلغ القيمة السوقية لـ Oupai و Sophia و Shangpin Home Delivery على التوالي 77.6 مليار يوان و 23.4 مليار يوان و 12.5 مليار يوان. من الواضح ، أن صناعة تأثيث المنزل المخصص قد شكلت نمط صناعة من ثلاث دول.
بسبب ازدهار هذه الصناعة ، تم تسمية قوانغتشو أيضًا بـ "عاصمة الجمارك العالمية" من قبل الأمم المتحدة. يمكن ملاحظة أنه في مجال تأثيث المنزل المخصص ، تتمتع مدينة Guangzhou بمستقبل مشرق.
نموذج عمل منزلي مخصص
لماذا يمكن أن يصبح أثاث المنزل المخصص من أفضل العلامات التجارية في صناعة تأثيث المنزل؟
من خلال فهم نموذج أعمالها ، قد نتمكن من إلقاء نظرة خاطفة على واحد أو اثنين.
أصبحت صناعة الأثاث التقليدي بحرًا أحمر. السبب الأكبر هو أن القناة تعتمد بشكل كبير والمخزون كبير. لا يمكن بيع مجموعة من الأثاث إلا للمستهلكين في المول لعدة أشهر ، والقنوات ليست مملوكة للذات. لذلك ، فإن ضغط سلسلة رأس المال العام للمؤسسات المنزلية مرتفع.
السمة المميزة للأثاث المنزلي المخصص هو "التخصيص". بعد أن يضع المستهلك طلبًا ، ستدفع الشركة أولاً قبل أن تبدأ الشركة في عملية التخصيص اللاحقة ، وإنتاج المصنع ، ثم التسليم. في هذه العملية ، تتلقى الشركة المخصصة الأموال أولاً ، ولكن ليس لديها مخزون ، وبالتالي فإن الأداء المالي جيد جدًا.
يمتلك تأثيث المنزل المخصص قنوات من خلال نظام السلسلة ، لذلك فهي مؤسسة ذات تداول إنتاج ثابت. يعد نموذج العمل هذا ترقية رئيسية لنموذج العمل الأصلي.
وفقًا لبيانات بحثية من CITIC Securities ، من منظور هيكل طلب الأسرة في عام 2020 ، تشير التقديرات إلى أن المنازل الجديدة ستشكل حوالي 42.7 ٪ من الطلب ، وستشكل المنازل المستعملة والتجديدات المنزلية 48.6 ٪ ، والمخزون الطلب يفوق الطلب على المنازل الجديدة. في المستقبل ، سوف يتحول الطلب الصناعي تدريجياً إلى المرحلة التي يتم فيها إعطاء كل من المساكن الحالية والمساكن الجديدة أهمية متساوية ، وتأتي أخيرًا إلى فترة يهيمن عليها الإسكان الحالي.
في سياق عصر ترقية الاستهلاك الحالي ، يهتم المستخدمون أكثر بالحصول على الخدمة والتفرد ، وستحتل المفروشات المنزلية المخصصة ذات الأنماط المتغيرة مكانًا في سوق الإسكان للمستهلكين.
حصلت مدينة قوانغتشو على لقب "عاصمة التخصيص العالمية"
"التخصيص العالمي ينظر إلى الصين ، والتخصيص الصيني ينظر إلى قوانغتشو" ، هناك مثل هذا القول في صناعة تأثيث المنازل المخصصة العالمية. قامت مدينة قوانغتشو بتدشين ثلاثة أثاثات منزلية مخصصة رئيسية ، كما أقامت معرضًا مخصصًا للأثاث المنزلي لمدة تسع سنوات متتالية.
بالإضافة إلى المستوى الأول من Oupai Home Furnishing و Sophia و Shangpin Home Delivery و Hao Laike ، هناك العديد من شركات تخصيص أثاث المستوى الثاني في قوانغتشو والمناطق المحيطة بها ، مثل Baidusheng و Laoka و Federal Gordon وما إلى ذلك ، وتم إدراج Zhongshan اثنان منهم - بيانو و Dinggu Jichuang.
باستثناء الشركات الست المركزة نسبيًا في قوانغتشو وتشونغشان ، تنتشر شركات المفروشات المنزلية المخصصة الأخرى المدرجة في كل مكان ، مثل Zhibang في Hefei و Anhui و Wole Home في نانجينغ ، جيانغسو. بالنظر إلى أن مدينة قوانغتشو متقدمة جدًا وأن النمط مستقر نسبيًا ، فمن غير المرجح أن ترغب مدن أخرى في الوصول إلى الصدارة في مجال تأثيث المنازل المخصص.
بالنسبة لدعم المنبع والمصب لصناعة أثاث المنزل المخصص ، جمعت Guangzhou عددًا من الشركات المعروفة مثل Hongya CNC و Sanweijia و Yizhitong ، والتي تتألق في مجالات تصنيع معدات الإنتاج ، والبحث والتطوير في البرامج المخصصة والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد.
في أكتوبر من العام الماضي ، تم ذكره في خطة الحكومة للتركيز على المفروشات المنزلية المخصصة. تشير التقديرات إلى أنه بحلول عام 2021 ، ستتضاعف قيمة إنتاج صناعة تأثيث المنزل المخصصة على نطاق واسع ، وستصل قيمة إنتاج صناعة تأثيث المنزل المخصصة إلى 100 مليار يوان ، وسيتم زراعة 5 مجموعات صناعية توضيحية. 30 مؤسسة مظاهرة ، 20 علامة تجارية مشهورة.
بالإضافة إلى صناعة الأثاث المنزلي المخصصة ، فإن مدينة Guangzhou هي في طليعة العالم من حيث الإنتاج والخدمات المخصصة في مجالات السيارات ، والملابس ، والأجهزة المنزلية. في كانون الأول (ديسمبر) من العام الماضي ، أصدرت منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الدفعة الأولى من مدن حالة "رأس المال المخصص" العالمية ، وحصلت مدينة قوانغتشو على لقب "رأس المال المخصص" العالمي.
كصناعة متسلسلة ، فإن تأثيث المنزل المخصص قابل للتكرار ، ولا يوجد حد لنموه وتوسعه. وتحت تأثير وباء هذا العام على وجه الخصوص ، توقف تطوير العديد من أثاثات المنازل المخصصة في الخارج. بلدي هو أكبر منتج للأثاث في العالم مع سلسلة صناعية كاملة في المنبع والمصب. هذه فرصة جيدة لشركات الأثاث المنزلي المخصصة للسفر إلى الخارج ، وقد تكون ولدت. ايكيا القادم. أعتقد أن صناعة التخصيص المنزلي في قوانغتشو ستكون مليئة بالمزيد من الاحتمالات في المستقبل

اتصل بنا