مسكن / أخبار / لماذا أثاث الفناء باهظ الثمن؟

لماذا أثاث الفناء باهظ الثمن؟

لأسباب مختلفة، الأثاث في الهواء الطلق يمكن أن تكون باهظة الثمن. العديد من البدلات الراقية باهظة الثمن مصنوعة يدويًا ، بينما يتم إنتاج الأثاث الأرخص بكميات كبيرة في المصانع. تكلفة أثاثك الخارجي (عادةً) تتناسب مع مدته. قد يستمر شراء بدلة باهظة الثمن الآن لأكثر من 10 سنوات ، بدلاً من الاضطرار إلى استبدالها ببدلة رخيصة كل بضع سنوات. إذا كنت ترغب في الاستثمار في جهاز يمكن أن يستمر لسنوات عديدة ، فيرجى البحث عن جهاز بضمان شامل. ومع ذلك ، فإن المحدد الرئيسي للسعر هو المادة.
مواد أثاث الحدائق
يمكن لمواد الأثاث الخارجية أن تتحمل جميع أنواع الطقس والثلج والمطر والرطوبة وأشعة الشمس وما إلى ذلك. يتم أيضًا معالجة الوسائد والوسائد الخارجية بمضادات الحشف لمنع بقع الماء والبقع الزيتية (مثل البقع من واقي الشمس).
يعتمد نوع المادة التي تختارها على العوامل التالية:
أين سيتم وضع الأثاث؟ ما نوع الطقس الذي تحتاجه لتحمله؟
ما هي المدة التي تخطط للاحتفاظ بها؟
كيف ستحميها؟
بغض النظر عن الخامة ، من الضروري الحفاظ على أثاثك الخارجي. يمكن أن تساعد مجموعات أثاث الفناء الخارجي في حل هذه المشكلة. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا التفكير في مقدار العمل الذي ترغب في القيام به في التنظيف والصيانة العامة. تتطلب بعض المواد عملاً أكثر من غيرها للحفاظ على جمالها.
الخوص الاصطناعي
مصنوع من الخوص الاصطناعي عالي الجودة من البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE). لا يمكن استخدام الخيزران الطبيعي أو الروطان إلا في المساحات المغطاة. الخوص الحقيقي ليس مصممًا لتحمل العناصر ، وإذا لم يكن محميًا ، فسوف يتحلل بسرعة. يعد الخوص الاصطناعي خيارًا جيدًا ، ويمكنك بسهولة العثور على بدلات راقية تحاكي مظهر الخوص الطبيعي. إذا قررت استخدام أثاث من الخيزران الطبيعي في الخارج ، فقم بتغطيته بغطاء مقاوم للعوامل الجوية عندما لا يكون قيد الاستخدام وحاول وضعه في منطقة مغطاة.
كما أن الخوص الصناعي ، الذي يُطلق عليه أيضًا الراتينج الصناعي ، متين للغاية. إنه مقاوم للصدأ ، ولن يتشقق أو يصبح هشًا في البرد ، ولن يتلاشى في الشمس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها مقاومة معظم بقع الأطعمة والمشروبات.
قد تكون بدلات الخوص الاصطناعية غير مكلفة مصنوعة من PVC. عمر خدمة PVC أقصر من عمر خدمة HDPE ، وعادة ما يتحلل في غضون 1-2 سنوات. إذا كانت ميزانيتك ضيقة ، فقد يكون من المفيد شراء إحدى هذه المجموعات والاحتفاظ بها في مكان آمن. قم بإزالته من الشمس والمطر في حالة عدم استخدامه ، واستخدم غطاء أثاث خارجي بسعر معقول لإطالة عمره التشغيلي.
إطار الأثاث المصنوع من الخيزران هو عامل آخر في السعر. أثاث الفناء الخوص الرخيص عادة ما يكون له إطار فولاذي. كمادة خام ، قد يكون سعر الألومنيوم 2-3 أضعاف سعر الفولاذ. إذا تم وضع الفولاذ في منطقة ذات نسبة عالية من الرطوبة والأمطار ، فقد يصدأ ويتآكل بمرور الوقت. عادة ما يتم معالجة إطارات الأثاث المصنوعة من الألومنيوم لمنع البهتان والصدأ

اتصل بنا