مسكن / أخبار / لماذا يختار الكثير من الناس أثاث الإطار المعدني؟

لماذا يختار الكثير من الناس أثاث الإطار المعدني؟

مع تطور التصنيع ، تم استبدال الأثاث الخشبي تدريجياً بأثاث الإطار المعدني ، وأصبح الأثاث المعدني تدريجياً هو السائد في السوق. ولكن لماذا يحب الكثير من الناس أثاث الإطار المعدني؟ بعد ذلك ، سوف آخذك لفهم أثاث الإطار المعدني

في عملية شراء أثاث المكاتب الحالية ، سنقارن بين نوع الأثاث الأفضل. بالمقارنة مع الأثاث الخشبي التقليدي ، سنجد أن أثاث الإطار المعدني له مزايا واضحة على الأثاث الخشبي من حيث مقاومة الحريق والصلابة وحماية البيئة. يتكون أثاث الإطار المعدني بشكل عام من ألواح فولاذية مدلفنة على البارد. السطح مجلفن كهربائيًا ، مجلفن بالغمس الساخن ، مسحوق رش بالكهرباء الساكنة ، أو فوسفات ورش مع راتنجات الايبوكسي. لذلك ، فإن صلابة أثاث معدني أعلى من الأثاث الخشبي. هناك الكثير ، وليس من السهل أن تنحرف بعد أن تصطدم بالقوى الخارجية العادية. وأثناء عملية التلوين لن يظهر أي غاز ضار بجسم الإنسان. وعندما نشتري الأثاث ، فإننا نولي مزيدًا من الاهتمام لحياة المنتج. يبلغ عمر أثاث الإطار المعدني بشكل عام أكثر من 20 عامًا ، لكن عمر الأثاث الخشبي ليس طويلاً. مع مرور الوقت ، سيتحول الخشب تدريجياً إذا تعرض للتآكل ، فسيكون كما هو حتى لو تم طلاء السطح. بالطبع هناك السعر. سعر أثاث الإطار المعدني أقل بكثير من سعر الأثاث الخشبي. المناضد والكراسي المستخدمة لإنشاء مكتب هي بطبيعة الحال ميسورة التكلفة للغاية.

في المجتمع الحديث ، يتم التأكيد على حماية البيئة. كما يوحي الاسم ، يستخدم أثاث الإطار المعدني الألواح الفولاذية كمواد خام ، بينما تستخدم المواد الخشبية الخشب كمواد خام. العديد من خصائص الصفائح الفولاذية أفضل من الخشب. علاوة على ذلك ، تعتبر الألواح الفولاذية مصدرًا للطاقة المتجددة ، والتي تتمتع بمزايا أكثر من الخشب ، الذي أصبح تدريجياً نوعًا محميًا.

اتصل بنا