مسكن / أخبار / ما نوع مواد الأثاث الخارجية التي يجب أن تحصل عليها؟

ما نوع مواد الأثاث الخارجية التي يجب أن تحصل عليها؟

الأثاث الخارجي به مجموعة متنوعة من الأساليب والألوان للاختيار من بينها. على الرغم من وجود العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار مكونات لحمام السباحة أو التراس أو أي مساحة خارجية أخرى ، إلا أن أحد العناصر مهم للغاية: المواد.
أصحاب المنازل اليوم لديهم خيارات غير محدودة تقريبًا بشأن المواد التي تناسبهم بشكل أفضل الأثاث في الهواء الطلق يحتاج. لمساعدتك على اتخاذ القرار الأكثر منطقية ، إليك ملخص لأربعة مواد أثاث خارجية الأكثر شيوعًا ، ودراسة متأنية لمزايا كل مادة.
1. خشب
نظرًا لجمالها الطبيعي ودفئها وقوتها ، لطالما كان الخشب أحد أكثر المواد الخام شيوعًا لمجموعات الأثاث الخارجي. ومع ذلك ، ليست كل أنواع الأخشاب مناسبة للأثاث الخارجي. لا تتعرض أشجار الصنوبر ، والتنوب ، والأرز ، وغيرها من الأخشاب اللينة المعالجة بالضغط بشكل جيد للبيئة الطبيعية ، وبالتالي تتطلب الكثير من الحماية. على العكس من ذلك ، فإن الأخشاب الصلبة معروفة بقوتها ومتانتها - خاصة إذا تم التعامل معها بشكل صحيح.
بالنسبة لأثاث الفناء الخشبي في الهواء الطلق ، ليست كل الأخشاب الصلبة متشابهة. في الجزء العلوي من القائمة؟ خشب الساج. على الرغم من أن هذا الخشب الصلب الجميل الحبيبات أغلى ثمناً ، إلا أنه مناسب جدًا أيضًا للأثاث الخارجي. يُعرف خشب الساج بقوته وجماله ، ولن يتشوه أو يتشقق أو يصبح هشًا مثل أنواع الأخشاب الأخرى. هذا لأنه مقاوم للماء بشكل أساسي ولن يتمدد أو يتقلص عند البلل.
في الوقت نفسه ، فإن المحتوى العالي من الزيت الطبيعي لخشب الساج يجعله مقاومًا للعفن والتعفن والحشرات. يعد هذا أيضًا اختيارًا ممتازًا لأصحاب المنازل الذين يبحثون عن أثاث خارجي سهل التنظيف والصيانة ؛ هناك حاجة فقط إلى الماء والصابون المعتدل للحفاظ على خشب الساج في أفضل حالاته لسنوات قادمة.
تشمل أنواع الخشب الشائعة الأخرى للأثاث الخارجي شوريا ، أوكالبتوس ، أو إيبي (أو أيرون وود) ، والبلوط الأبيض.
2. المعادن
نظرًا لقوتها غير العادية ومرونة أسلوبها الرائعة في النحافة والشكل ، فهي تعتبر على نطاق واسع أكثر المواد متانة في الأثاث الخارجي. بالإضافة إلى ذلك ، تعزز تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة اليوم المزايا الوظيفية والجمالية للمعادن. على سبيل المثال ، يمكن الآن تصنيع أثاث الفناء الخارجي المعدني بدون براغي ومسامير ومشابك لأنها قد تتلف بسهولة أكبر.
مثل جميع مواد الأثاث الخارجي ، فإن المعدن له بعض العيوب. أولاً ، يصبح الجو حارًا جدًا في الشمس - ويشعر بعدم الراحة عند اللمس. المعدن أيضًا أكثر عرضة للصدأ والتآكل. أخيرًا ، يمكن أن تكون أنواع معينة من المعادن ثقيلة جدًا ويصعب نقلها.
هناك مجموعة متنوعة من المعادن للاختيار من بينها. غالبًا ما يكون الألمنيوم هو الاختيار الأكثر شيوعًا للأثاث الخارجي لأنه خفيف الوزن ومتين وقليل الصيانة وغير مكلف نسبيًا. عندما تفكر في طلاء مسحوق البوليستر ، تزداد مزايا الأثاث الخارجي المصنوع من الألومنيوم. لا تمنع هذه العملية الخدوش والبهتان فحسب ، بل تعني أيضًا أن صاحب المنزل يمكنه اختيار درجة اللون. نظرًا لكونه خفيفًا ، يمكن أن يتطاير أثاث الألمنيوم بعيدًا في الرياح العاتية ، لذلك قد يكون هذا غير مواتٍ لأصحاب المنازل في المناطق المعرضة للطقس. مثل جميع المعادن ، يمكنها أيضًا الاحتفاظ بالحرارة - على الرغم من أن وسائد المقعد طريقة سهلة للبقاء هادئًا ومريحًا.
تشمل معادن الأثاث الخارجي الشهيرة الأخرى الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد المطاوع.
3. الخوص في جميع الأحوال الجوية
على الرغم من أن الخوص الطبيعي المشتق من الروطان والأعشاب البحرية والخيزران وأوراق الموز والصفصاف والأطباق العضوية الأخرى يبدو جميلًا ، إلا أنه عرضة للرطوبة والرطوبة. أولئك الذين يبحثون عن السحر الفريد لأثاث الخوص بدون هذه العيوب قد يجدون أن راتنجات البولي إيثيلين الاصطناعية (المعروفة أيضًا باسم الخوص في جميع الأحوال الجوية) هي الخيار الأمثل لكراسي وطاولات ومقاعد عميقة وأثاث آخر من Adirondack.
عندما نقول أن الخيزران في جميع الأحوال الجوية مقاوم للعوامل الجوية ، فإننا نعني أنه لن يتلاشى أو يتحلل حتى بعد تعرضه لأشعة الشمس لسنوات عديدة. كما أنه قوي وخفيف الوزن وسهل التنظيف ومتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان. مثل الألومنيوم ، قد لا يكون الخوص في جميع الأحوال الجوية مناسبًا للمناطق العاصفة.
4. بلاستيك
يحتل البلاستيك أيضًا مكانة مهمة في الأثاث الخارجي. يوفر البولي إيثيلين (PE) والبولي بروبيلين (PP) والبولي كربونات (PC) وراتنجات الأكريليك (المعروفة أيضًا باسم بولي ميثيل ميثاكريلات أو PMMA) جاذبية فريدة للتطبيقات الخارجية. اعتمادًا على أهدافك المحددة ، قد يكون الأثاث البلاستيكي اختيارًا حكيمًا.
على سبيل المثال ، أثاث البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE) متين ومقاوم للعوامل الجوية وغير مكلف ، في حين أن البولي بروبلين مقاوم للغاية للحرارة ومقاوم للتحلل الكيميائي. يعد البولي كربونات المقاوم للتأثير خيارًا شائعًا لمن يسعون إلى الشفافية ، ولكن يمكن خدشه بسهولة. على الرغم من أن الأكريليك يوفر أيضًا مظهرًا واضحًا ، إلا أنه يفتقر إلى قوة ومتانة البولي كربونات.
اختر المادة المناسبة لأثاثك الخارجي
أفضل طريقة أو أثاث للعثور على الإخراج الصحيح؟ افهم احتياجاتك وخياراتك. سواء كنت تبحث عن أفكار للأثاث الخارجي ، أو تحتاج إلى معلومات حول أنواع مواد الأثاث الخارجي ، أو لديك أسئلة حول كيفية تنظيف الأثاث الخارجي من خشب الساج ، أو أي أثاث خارجي له عمر أطول ، أو كيفية تنظيف الأثاث الخارجي المصنوع من الألومنيوم ، فإن أعضاء فريقنا هم الكل حريص على المساعدة

اتصل بنا