مسكن / أخبار / أيهما أفضل: أثاث خشبي خارجي أم أثاث مصنوع من الخيزران الصناعي؟

أيهما أفضل: أثاث خشبي خارجي أم أثاث مصنوع من الخيزران الصناعي؟

مفتاح العثور على أفضل مورد أثاث فندقي
الزخرفة الخارجية ليست بالمهمة السهلة ، خاصة من حيث المواد. قد نرغب جميعًا في نوع من الأثاث يسهل صيانته أو إعادة ترتيبه ، ويمكن استخدامه لعدة سنوات ، وبالطبع السعر هو الأفضل. من بين المواد المختلفة المتاحة ، يبدو أن الخشب والخشب الاصطناعي هما أكثر المواد شيوعًا. لكن "أيهما أفضل لمساحتي الخارجية؟" ، قد تتساءل.
مقاومة الطقس
لا يمكن إنكار أن القدرة على تحمل التعرض المستمر للعناصر الخارجية الشديدة أمر ضروري الأثاث في الهواء الطلق . لذلك ، يجب أن يكون التركيز على المواد المناسبة
مقاومة الطقس للأثاث الخشبي
في الظروف الجوية المختلفة ، مثل معظم المواد الطبيعية ، لا يمكن للخشب أن يتحمل التعرض المستمر للبيئات الخارجية القاسية بشكل جيد.
ومع ذلك ، على النقيض من ذلك ، فإن الأثاث الخارجي المصنوع من الخيزران الصناعي - على عكس أثاث الروطان الطبيعي - أقل عرضة للطقس ، بما في ذلك أشعة الشمس المباشرة المستمرة ومحتوى الرطوبة العالي. من حيث المتانة ، يبدو أنه في جميع الأحوال الجوية تقريبًا وهو خيار أفضل من الخشب.
قوة
بالإضافة إلى قدرتها على تحمل الظروف الجوية السيئة ، فإن إبقائها سليمة حتى مع التآكل والتلف اليومي هو أيضًا عامل مهم في صنع أفضل أثاث خارجي. نحتاج جميعًا إلى مادة يمكنها دعم الاستخدام الجماعي.
قد يكون الخشب أفضل قليلاً من الأثاث الخارجي المصنوع من الخيزران الصناعي
في هذه الحالة ، قد يكون الخشب أفضل قليلاً من الأثاث الخارجي المصنوع من الخيزران الصناعي. هناك أنواع مختلفة من الأخشاب الصلبة ، مثل خشب الساج ، والبلوط ، والقيقب ، وما إلى ذلك ، والمعروفة بقوتها. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذا الأثاث القوي ، فستكون هذه الأخشاب هي الخيار المثالي.
ومع ذلك ، بالمقارنة مع أي نوع آخر من المواد ، يعتبر الروطان الاصطناعي أيضًا فكرة جيدة للاستخدام المنزلي والتجاري.
كلفة
يبدو أن التكلفة تمثل مشكلة كبيرة لأي شخص يحاول تزيين المنطقة الخارجية للمنزل ، ويُعتقد عمومًا أن المواد الاصطناعية أكثر تكلفة من المواد الطبيعية.
المواد الاصطناعية بأسعار معقولة أكثر من المواد الطبيعية
لكن في الواقع ، يختلف السعر باختلاف نوع الخشب. فرق التكلفة بين الأثاث الخارجي المصنوع من خشب الساج والخشب الاصطناعي عالي الجودة صغير جدًا ، في حين أن خشب البلوط أو القيقب أغلى بكثير من الخوص.
ومع ذلك ، يرجى تذكر أن السعر ليس فقط هو المهم ، ولكن القيمة أيضًا! مقارنة بالمواد الأخرى ، قد يكون الروطان الاصطناعي أو الخشب أكثر تكلفة ، ولكن طالما أنك تحافظ عليهما بالطريقة الصحيحة ، فيمكنهما أن تدومان مدى الحياة.
الحفاظ
كل ما نستخدمه يتطلب صيانة ، وخاصة الأثاث الخارجي. على الرغم من أهمية ذلك ، لا يرغب الكثير منا في قضاء يوم كامل في تنظيف الأطباق! لذلك ، نميل جميعًا إلى اختيار أثاث يسهل صيانته قدر الإمكان.
النبأ السار هو أنه لا الخوص ولا الخشب يتطلبان رعاية خاصة أو صيانة. يمكن أن يساعد التنظيف من حين لآخر في الحفاظ على أثاثك الخارجي الخشبي / الروطان.
نصائح للحفاظ على أثاث الخيزران المصنوع من الراتينج
بالنسبة للأثاث الخارجي المصنوع من الخيزران الصناعي ، يمكنك أيضًا اتباع المزيد من نصائح الصيانة المفيدة للأثاث المصنوع من الخيزران المصنوع من الراتينج.
بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الغبار أو الأوساخ أو فضلات الطيور يمكن أن تؤثر أيضًا على مظهر الأثاث ، فأنت بحاجة إلى توفير غطاء جيد لأدوات المائدة الخاصة بك. يجب أن يكون القماش أيضًا مقاومًا للعوامل الجوية وسهل التنظيف.
نمط
الجودة مهمة ، ولكن عند التفكير في المواد التي يجب أن يصنع منها أثاثك الخارجي ، لا تنسَ الجمال. يتمتع كل من الخشب والخشب بجمالهما الخاص ، والمفتاح هو أيهما يناسب أسلوب حديقتك.
الخشب والخشب لهما جمالهما الخاص
يمكن للعديد من أنواع الخشب ، بنسيجها وبنيها الذهبي النموذجي ، أن تضفي مظهرًا غريبًا ومثيرًا للإعجاب على مساحتك الخارجية. بالنسبة لأولئك الذين يحبون أثاث الحدائق الرائع والقوي ، يعتبر الأثاث الخشبي خيارًا مثاليًا لأنه يندمج بشكل مثالي مع البيئة المحيطة.
بالنسبة للأثاث الخارجي المصنوع من الخيزران الصناعي ، فإن مظهره يماثل مظهر الروطان الطبيعي تقريبًا. هذا يعني أنه سيبدو رائعًا في بيئة طبيعية وقد يحول منطقتك الخارجية إلى منطقة أنيقة وجديدة.
يعتبر أثاث الروطان الاصطناعي والأجزاء الخشبية فكرة جيدة أيضًا
من الواضح أن كلا من الأثاث الخشبي والخشبي الاصطناعي للأماكن الخارجية يعدان اختيارات جيدة لأن كلاهما يتمتع بخصائص جيدة ، فلماذا لا نجمع بين هاتين المادتين لصنع أفضل أثاث خارجي؟
حان الوقت لاتخاذ اختيارك
باختصار ، على الرغم من أن الخشب أقوى ، فإن أثاث الروطان الاصطناعي الخارجي يعمل بشكل أفضل من حيث مقاومة الطقس. فرق التكلفة متغير ، وعادة ما يكون الخيزران أرخص من الخشب. كل نوع من المواد له أنماط مختلفة للاختيار من بينها ، والاختيار متروك لك! ركز فقط على ما تحتاجه حقًا ، وحدد العوامل التي يجب وضعها في أولوية أعلى وحدد اختياراتك الخاصة. أخيرًا ، لا تنس أنك لست مضطرًا إلى اختيار أحدهما ، لذلك يوصى بشدة أيضًا بالخلط والمطابقة!

اتصل بنا