مسكن / أخبار / ما هي أفضل مادة للأثاث الخارجي؟

ما هي أفضل مادة للأثاث الخارجي؟

عند التقييم الأثاث في الهواء الطلق ، قد تبحث عن العديد من نفس خصائص الطاولات والكراسي والأرائك الداخلية - المتانة والراحة والأناقة (والسعر بالطبع). ومع ذلك ، فإن الاختلاف الرئيسي هو أن الأثاث الخارجي يجب أن يتحمل الطقس الخارجي. على الرغم من عدم وجود أثاث خارجي تقريبًا مقاوم للعوامل الجوية بنسبة 100٪ ، إلا أن هناك اختلافات كبيرة اعتمادًا على المواد المستخدمة.
قبل اتخاذ قرار ، من المهم فهم مزايا وعيوب خيارات المواد المختلفة. حدد مدى توافق كل طريقة مع متطلبات بيئة السكن أو العمل وتفضيلاتك وأولوياتك الشخصية. يعتمد اختيار "أفضل" مادة لأثاث الفناء الخارجي على مطابقة احتياجاتك الخاصة مع الصفات المتأصلة في كل مادة ، لأن كل موقف فريد من نوعه.
عوامل يجب مراعاتها للمواد الخارجية
تحتاج إطارات الأثاث الخارجية وأسطح الطاولات والديكور الداخلي إلى الحفاظ على السلامة الهيكلية والمظهر في العديد من المواسم والظروف الجوية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوقت والجهد اللازمين لصيانة المواد على مدار العام ، بالإضافة إلى "اخضرارها" وتكلفتها ، هي جوانب مهمة تحتاج إلى التحقق.
المواد في الهواء الطلق - المطر والرطوبة
إذا كنت تعيش في منطقة بها أمطار غزيرة متكررة أو رطوبة عالية ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن أثاثك مقاوم للتلف من مشاكل المياه المختلفة. لا تؤدي المياه الراكدة أو المحاصرة إلى تدهور المواد جسديًا فحسب ، بل تتسبب أيضًا في مخاطر صحية.
العفن والعفن والعفن
تخلق البيئة الرطبة أو الرطبة بيئة يمكن أن تزدهر فيها الفطريات المختلفة. المواد العضوية التي تحتفظ بالرطوبة معرضة للعفن الذي يمكن أن يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي وتهيج ومشاكل صحية أخرى. ومع ذلك ، فهي عادة لا تلحق الضرر بالمادة ويمكن إزالتها. من ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي الاضمحلال إلى التحلل البيولوجي وتحلل (تعفن) المادة.
الصدأ والتآكل
المعادن المحتوية على الحديد أو الفولاذ عرضة للتآكل عند تعرضها المستمر للماء والأكسجين. ستؤدي عملية الأكسدة المسببة للتآكل إلى إضعاف هذه المعادن ببطء ، مما يتسبب في تآكل مرئي وتغير لون آخر. يعمل الملح الموجود في الهواء والماء على تسريع العملية الكيميائية ، لذلك يكون الصدأ أكثر شيوعًا في المناطق الساحلية.
Warpage
قد تجف المواد التي تسمح بتسرب المياه بشكل غير متساو ، مما يتسبب في التواء (تشويه أو ثني) للشكل الأصلي. في البداية ، قد يكون من الصعب اكتشافه ، ولكن بمرور الوقت ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تشويه الخامة بشكل واضح ، وخلع اللحامات وفك البراغي والمثبتات الأخرى المستخدمة لتثبيت الأثاث معًا.
المواد الخارجية - ضوء الشمس ودرجة الحرارة
إذا كنت تعيش في منطقة مشمسة أو منطقة بها تغيرات مناخية موسمية شديدة ، فأنت بحاجة إلى العثور على مواد خارجية يمكنها مقاومة تدمير الأشعة فوق البنفسجية القوية والتقلبات من الحرارة الشديدة إلى البرودة الشديدة.
انخفاض
يمكن أن يتسبب التعرض المستمر لأشعة الشمس في تلاشي العديد من المواد وفقدان بريقها بمرور الوقت. قد تكون التغييرات الجمالية جذابة (على سبيل المثال ، الزنجار) ، أو قد تكون ببساطة انخفاض في وضوح اللون أو ظهور بقع غير متساوية.
تكسير
تتمدد بعض المواد وتنكمش بشكل ملحوظ عند تسخينها أو تبريدها. عند تعرضها لدرجات حرارة قصوى أو تقلبات شديدة ، يمكن أن تتشقق أو تنقسم أو تلتوي أو تصبح هشة. يمكن أن يتسبب الهواء الجاف أيضًا في ثني الأثاث وتشققه.
ابق دافىء
يمكن أن تسبب الحرارة أيضًا مشاكل لوجستية أخرى. يمكن أن يصبح أثاث التراس الموضوع في الشمس ساخنًا وغير مريح (أو غير آمن) للمس. عندما يجلسون أو يحاولون تغيير وضع كراسي الصالة بجانب المسبح ، لا أحد يريد حرق جلدهم.
الرياح المادية في الهواء الطلق
إذا كنت تعيش في منطقة مفتوحة ومليئة بالرياح ، فمن المهم أن يكون أثاثك الخارجي ثقيلًا بما يكفي لمنعه من الانقلاب أو النفخ بعيدًا. عندما تتحدى الطبيعة ، لا يتطلب الأمر الكثير من الضرر لكرسي سطح أو طاولة طعام جميلة ، لذلك من الأفضل أن تكون آمنًا على أن تندم. خلاف ذلك ، سوف تحتاج إلى الاستمرار في تخزين أو حماية ممتلكاتك عندما لا تكون قيد الاستخدام.
متانة المواد الخارجية
يمكن استخدام بعض المواد الخارجية لعدة سنوات في ظل ظروف مثالية ، ولكن قد يلزم استبدالها كل عدة مواسم في الأحوال الجوية السيئة. يمكن للآخرين تحمل عناصر لا حصر لها طوال حياتهم ، لكنهم ما زالوا يبدون جديدًا. متغير آخر متعلق بالمتانة هو الاستخدام. إذا كنت تتناول العشاء على الطاولة الخارجية بضع مرات في الصيف ، فسترتدي أقل من كراسي الاستلقاء للتشمس وأرائك الأريكة بجانب المسبح في المنتجعات والفنادق الراقية الشهيرة. كلما زاد معدل الاستخدام ، يجب أن تكون المادة أكثر متانة.
مواد التنظيف والعناية في الهواء الطلق
تتأثر أيضًا الجماليات والمتانة الوظيفية بمدى صيانتك لأثاث الفناء. تتطلب بعض المواد القليل من الاهتمام من موسم إلى آخر ، ويمكن تنظيفها بسهولة بسرعة بالماء والصابون البسيط. يحتاج البعض الآخر إلى مزيد من الوقت في العناية المركزة ومنتجات خاصة لإبقائهم بمظهر رائع ويعملون بشكل صحيح. إذا كان وقتك ثمينًا ، أو إذا كنت لا تريد القلق ، فقد تحتاج إلى اختيار مواد صيانة أقل.
مواد خارجية صديقة للبيئة
اليوم يعرف الجميع الأثر البيئي لعملية الإنتاج والمواد الخام التي تدخل المنتج ، حتى لو كانوا لا يعرفون التفاصيل المحددة. عندما تكون جميع الظروف متشابهة ، يكون معظم الناس (نأمل) أكثر استعدادًا لتحمل المسؤولية البيئية. لحسن الحظ ، تتبنى معظم الأثاثات الخارجية ذات العلامات التجارية الفاخرة ممارسات تصنيع "خضراء" وتستخدم مواد قابلة للتحلل البيولوجي ، أو قابلة لإعادة التدوير ، أو معتمدة من قبل المنظمات البيئية مثل مجلس رعاية الغابات (FSC). بمعنى آخر ، تختلف المواد الخارجية المختلفة من حيث القابلية للتكاثر.
تكلفة المواد الخارجية
بعد كل شيء ، يشعر معظم الناس بالقلق إزاء الأثر المالي لاختيار مادة للأثاث على أخرى. تحتاج إلى البقاء في حدود ميزانيتك ، ولكن من المهم أيضًا أن تفهم مدى تكلفة المواد على المدى الطويل وسعرها وقيمتها الإيرادات. هل يجب استبداله بشكل متكرر؟ هل تتطلب الكثير من الوقت والجهد للمحافظة عليها؟ هذه هي اعتبارات التكلفة الرئيسية التي قد لا تفكر فيها على الفور عند تقييم البدائل

اتصل بنا