مسكن / أخبار / استخدم مجموعة الطعام الخارجية المصنوعة من الألومنيوم لتزيين فناء منزلك

استخدم مجموعة الطعام الخارجية المصنوعة من الألومنيوم لتزيين فناء منزلك

على الرغم من عدم وجود فرصة للاقتراب من الطبيعة في مدينة مزدهرة أكثر من الريف ، إذا كان لديك فناء في المدينة ، يمكنك أيضًا الاقتراب من الطبيعة واستنشاق الهواء النقي من خلال زخرفة مجموعة الطعام الألومنيوم في الهواء الطلق . ماذا عن تزيين فناء منزلك بطقم سفرة خارجي من الألومنيوم؟

1 ، شمسية

إن تركيب مظلة في ساحة الفناء الخاصة بي مفيد للغاية. في الصيف الحار ، إذا كنت أرغب في القيام بشيء ما في فناء منزلي ، ولكن نظرًا لأن أشعة الشمس فوق البنفسجية قوية جدًا ، فلا يمكنني القيام بذلك ، لذا يمكننا شراء واحدة. ضع المظلة في الفناء ، وإذا كنت معتادًا على أخذ الظل في الليل ، فيمكن أن تساعدك المظلة أيضًا على تغطية بعض الأوراق والأشياء القذرة الأخرى حتى تتمكن من النظر إلى النجوم في سماء الليل بشكل مريح. تخضع لتدخل خارجي.

2 ، كرسي

رتب كرسيًا في الحديقة. يمكن لكبار السن في المنزل الاستلقاء على كرسي في الصباح والاستماع إلى الأوبرا في الراديو واستنشاق الهواء النقي. هذا يجعل كبار السن يشعرون بالراحة ، وإذا كان لديهم مسبح ، يمكنهم أيضًا الاستمتاع به في فترة ما بعد الظهر. بحلول الوقت المناسب بعد الظهر.

3 ، طاولات وكراسي أوقات الفراغ

عندما تكون عطلة رأس السنة الصينية الجديدة ، تجلس الأسرة على طاولة وتتحدث بسعادة حول بعض الأشياء الممتعة في الحياة. يا له من شعور لم الشمل!

4 ، صندوق الزهور

ضع بعض صناديق الزهور في الفناء وازرع الزهور والنباتات. يحب كبار السن عادة سقي الزهور والنباتات في الصباح في سن الشيخوخة للاسترخاء لمدة أسبوع ، ناهيك عن أن النباتات لا يزال بإمكانها النمو في الحديقة. لتنقية الهواء ، يمكن أيضًا أن تجعل عيون الأشخاص الذين ينظرون إلى الهاتف المحمول لفترة طويلة في حالة استرخاء.

اتصل بنا