مسكن / أخبار / أهم خمس نصائح لشراء مجموعة صوفا ركنية

أهم خمس نصائح لشراء مجموعة صوفا ركنية

1. قياس المساحة الخاصة بك
ال أريكة الزاوية هو اختراع رائع للعائلات المزدحمة. لماذا ا؟ لأنها تسمح لك بالتمدد ، يمكنهم تقسيم مساحة مفتوحة ويمكنهم الضغط بشكل مريح على العديد من الأشخاص (والحيوانات الأليفة).
الخطوة الأولى في شراء صوفا زاوية هي قياس المساحة المتوفرة التي تريدها لأريكة الزاوية في الغرفة.
قم أولاً بقياس طول المنطقة ، بما في ذلك الطول على طول الجدارين ، خاصةً إذا كانت الأريكة موضوعة في زاوية الغرفة. تذكر أن تترك مساحة للطاولات الجانبية أو المصابيح القائمة على كلا الجانبين. ثم ضع في اعتبارك السجادة أو المنضدة الموجودة أمام الأريكة وقم بقياس عمق المساحة. ثم ، أخيرًا ، ارتفاع المساحة ، انتبه إلى أي مشعات أو أرفف.
بمجرد أن تعرف حجم الغرفة ، يمكنك البدء في شراء أريكة.
2. اختر طريقتك
هناك العديد من الأنماط المختلفة للأرائك الزاوية لكل أسرة. دعنا نلقي نظرة على التصميم:
أريكة ركنية
إذا كنت تريد صوفا زاوية مدمجة ، فقد تبحث عن نمط كرسي. يمكن أن يوفر هذا التصميم الراحة الكاملة لأريكة الزاوية دون أن تشغل مساحة كبيرة. تحتوي بعض الكراسي أيضًا على حجرات تخزين سفلية مريحة لتخزين البطانيات والبطانيات وأجهزة التحكم عن بعد في التلفزيون والألعاب والمجلات.
الكرسي ذو تصميمين ، أعسر وأيمن ، وهو مريح للغاية عندما تريد وضع الخضار في الصندوق. نظرًا لتصميمه المضغوط ، عند تصميم كرسي بمسند قدم أو كرسي بذراعين في مساحة أكبر ، فإنه يعمل بشكل جيد ، ولكنه في نفس الوقت يبدو أنيقًا للغاية.
أريكة بزاوية
إذا كنت تريد أن تملأ ركنًا غريبًا أو غرفة ذات شكل غير منتظم أو تبحث عن شيء مميز ، فستحتاج إلى أريكة مائلة
توفر الأريكة الزاوية المائلة مقاعد مرنة ، وهي مناسبة جدًا للمنازل العائلية عندما ترغب في الاسترخاء أمام التلفزيون. تكمن الفكرة في تصميم أريكة تناسب مساحة معيشتك تمامًا. إذا كان لديك مساحة معيشة أكبر تحتاج إلى شغلها أو ترغب في الحصول على أكبر سعة للجلوس من غرفة أصغر ، يمكنك التفكير في استخدام صوفا زاوية.
أريكة كرسي
هل لديك واحد (أو اثنان) من عشاق التلفزيون في حياتك أو شخص يحب الألعاب لساعات؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيجب أن تكون أريكة الكرسي في أعلى قائمة التسوق. بضغطة زر ، يمكنك الاتكاء للخلف والاسترخاء على الفور.
والدا والديّ هكذا. هذا هو المكان الأكثر راحة للنوم بعد الظهر.
تجميع الأريكة
هل تريد تصميم مقعدك من الصفر؟ ثم ضع في اعتبارك أريكة زاوية معيارية مخصصة. يمكن أن تساعدك Dali Metal في صنع أي صوفا زاوية من أي شكل تريده. توفر صوفا الزاوية المعيارية مرونة كبيرة وتضمن لك زيادة كل شبر من مساحة معيشتك.
أريكة على شكل حرف U
يمكن أن تستوعب أريكة الزاوية على شكل حرف U أكبر غرفة ، وهي مناسبة جدًا للعائلات الكبيرة والعديد من الحيوانات الأليفة والأشخاص الذين يتسكعون بشكل عام.
أفضل شيء في هذه الأرائك على شكل حرف U هو أنها تحتوي على زاويتين وهي المكان المفضل للجلوس لدى الجميع. ستكون هناك مجادلات حول من يجلس وأين.
أريكة تشيسترفيلد
إذا كنت تحب التصميم الكلاسيكي لأريكة الأزرار ، ولكنك تريد مساحة أكبر للتمدد ، فقد تكون صوفا الزاوية Chesterfield مناسبة لك.
ستضفي صوفا الزاوية Chesterfield مظهرًا خالدًا على مساحتك ، مع تفاصيل خلفية تشبه الأزرار ، ومساند للذراعين وأرجل قابلة للدوران لرفع الأثاث عن الأرض. نظرًا لأنه يمكن صنعها بأي حجم ، يمكن أيضًا استخدامها لإضافة تصميم قوي للمنازل الأصغر.
3. وقتا ممتعا على القماش
الآن بعد أن حددت حجم وشكل أريكة الزاوية ، حان الوقت للعثور على قماش جميل يمكنه استكمال التصميم بشكل مثالي.
من الكتان الخالص والصوف الناعم إلى المخمل الفاخر والجلد الدافئ ، ستؤثر الأقمشة التي تختارها لأرائك الزاوية بشكل كبير على إحساسك بالمساحة ومظهر الغرفة. كقطعة أثاث رئيسية ، غالبًا ما يجلس أفراد عائلتك وأصدقائك ، ويستلقون ويتجعدون على الأريكة ، وسوف تصرخ صوفا الزاوية الخاصة بك بصوت عالٍ ، على أمل أن يمكن ارتداؤها لفترة طويلة مع مرور الوقت.
4. أين تضع الأريكة الخاصة بك؟
لا توجد قاعدة تقضي بضرورة وضع أرائك الزاوية في الزاوية! يمكن وضعها بسهولة في منتصف الغرفة ، بين غرفتين أو في الغرفة بأكملها.
يمكن أن تعمل أريكة الزاوية بشكل جيد في منتصف الغرفة أو في أحد جانبيها. على الرغم من أن هذا يعتمد إلى حد كبير على حجم وشكل الغرفة ، وإذا كانت لديك مساحة مفتوحة ، فإنها تعمل بشكل أفضل ، مما يساعد على تقسيم الغرفة إلى مناطق وظيفية.
سواء كنت جالسًا في الزاوية أو تدلي ببيان في منتصف الغرفة ، فإن أريكة الزاوية مناسبة جدًا للعائلات الكبيرة والعائلات التي غالبًا ما تستقبل العديد من الضيوف ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحبون التمدد ، يكون التأثير جيدًا أيضًا. إذا كان هذا هو أنت ، من فضلك ارفع يدك!
حان الوقت للتفكير في بقية الغرفة.
5. إضافة الملحقات
المرحلة النهائية هي الجزء الممتع! شكل صوفا الزاوية الخاصة بك.
إذا كنت قد ذهبت إلى أريكة محايدة ، فلماذا لا تقدم نسيجًا من الفرو ووسادة بها العديد من التفاصيل المطرزة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام لون غامق على أريكة الزاوية (أريكتي باللون الأزرق والأخضر) ، فالرجاء اختيار هذا اللون من بين السجاد والأعمال الفنية والإكسسوارات لزيادة عمق مخطط الزخرفة.
هدفك هو التأكد من أن جميع الملحقات تعمل معًا لتجعل المساحة كاملة. عزيزي ، مجموعة المصنع بالسجاد والوسائد ومساند القدمين ومساند القدمين ، يمكنك أن ترى هنا 3

اتصل بنا