مسكن / أخبار / نصائح لمنع الأثاث الخارجي من التلاشي

نصائح لمنع الأثاث الخارجي من التلاشي

يتراكم الأثاث الخارجي بمرور الوقت إذا لم تتم صيانته جيدًا ، فسوف يتلاشى أكثر أو أقل. سنتحدث اليوم عن نصائح خاصة بالأثاث الخارجي لمنع البهوت.

لكن في عملية الاستخدام اليومي ، سيكون هناك حتما نتوءات وصدمات ، وستظهر بعض البقع ، وسيتلاشى اللون بعد فترة طويلة. ماذا يمكن ان يفعل؟

إذا تعرضت لأشعة الشمس وتأكسد ببطء ، فلا توجد طريقة للتعامل معها ، ولا يمكن استبدالها إلا بأخرى جديدة. لكن هذا يمكن منعه. لا يمثل التعرض لأشعة الشمس على المدى القصير مشكلة. في حالة تعرضها لفترة طويلة ، ضع ستارة على النافذة لتغطيتها ، أو ضعها في مكان لا يمكن أن يتعرض فيه ضوء الشمس بشكل مباشر.

أيضًا ، يجب معالجة بعض بقع الماء والبقع في الوقت المناسب. لا يمكنك استخدام المنظفات ذات الأحماض والقلويات القوية جدًا للعمل. إذا تلاشى الأثاث الخارجي ، يمكنك مسحه بالكحول الصناعي.

1. مبدأ التطبيق العملي

الأثاث الخارجي هو أساسًا لتلبية احتياجات المكتب ، وتوفير ظروف المكتب ، جنبًا إلى جنب مع الحجم الفعلي لموقع المكتب ، والمتطلبات الشخصية ، وعوامل أخرى بحيث يكون الأثاث الخارجي المخصص عمليًا.

ثانيًا ، مبدأ التجميع المعقول

الترتيب المعقول لـ الأثاث في الهواء الطلق وتعكس بيئة المكتب أسلوب التصميم والشخصية ، الأمر الذي يتطلب تخطيطًا متزامنًا للمكتب.

3. مبدأ الميزانية المعقولة

يمكن أن يؤدي وضع الميزانية على أساس الموقع والمواد والأسلوب والتصميم لمنطقة المكتب إلى تقليل إهدار الأموال وتوفير الجهد بشكل فعال.

الرابع ، مبدأ الاستخدام الرشيد

استنادًا إلى الالتزام بمبدأ التطبيق العملي ، فإننا لا نتابع الجمال والموضة بشكل أعمى ، بل نطيل عمر خدمة الأثاث الخارجي ، ونعزز وظائف الأثاث الخارجي ، ونجمع بين سهولة الاستخدام والجمال.

اتصل بنا