مسكن / أخبار / الدليل الكامل لشراء مجموعة طعام مثالية في الهواء الطلق

الدليل الكامل لشراء مجموعة طعام مثالية في الهواء الطلق

يعد تناول الطعام في الهواء الطلق أحد أعظم ملذات الحياة. ماذا يمكن أن يكون أفضل من الجلوس في الخارج وتناول الخبز مع العائلة والأصدقاء بعد ظهر يوم رائع أو أمسية جميلة؟ إن ابتكار تجربة تناول طعام مثالية هو فن - فأنت بحاجة إلى وجبات فاخرة ومشروبات لذيذة ونزلاء رائعين وأثاث فاخر.

على الرغم من أننا لا نملك القدرة على طهي عواصف المطبخ ، إلا أننا قدمنا ​​لك أفضل أثاث لتناول الطعام في الهواء الطلق. لذلك ، قمنا بتجميع هذا الدليل الشامل لاختيار الطاولة والكراسي والأثاث المناسبين لتوفير تجربة تناول طعام مثالية.

استمر في القراءة وتعلم كيفية بناء المساحة المثالية لحفل العشاء القادم في الهواء الطلق.

الخطوة 1 - اختر طاولة تناسب طاولتك

الطاولة هي جوهر مساحة تناول الطعام الخاصة بك ، لذا فإن الوضع الصحيح للطاولة ضروري. ضع في اعتبارك نوع تجربة تناول الطعام التي ترغب في إنشائها. لمزيد من حفلات العشاء والعشاء الرسمية ، قد تحتاج إلى طاولات أطول بنهايات مستديرة أو مربعة. لمزيد من التجمعات غير الرسمية ، قد تكون طاولة الطعام المستديرة مثالية.

تحتاج إلى مطابقة حجم الجدول مع عدد الأشخاص الذين تريد خدمتهم. لا تكن خجولًا ، فالعائلة والأصدقاء سيتوسلون الدعوات عندما ترغب في ذلك آرن كيف الطعام الجيد في المنزل! بمعنى آخر ، اضبط وضعك على أكبر من المعتاد - حتى إذا لم تملأ الطاولة في كل مرة ، فإن المساحة الإضافية ستجعل من السهل التنقل والجلوس والاسترخاء.

شكل ووظيفة طاولة الطعام نقاط يجب مراعاتها

ضع في اعتبارك ارتفاع طاولة الطعام. تعد الطاولة السفلية أكثر ملاءمة للاسترخاء والاستمتاع بعشاء غير رسمي ، بينما تعني الطاولة المرتفعة أن الناس يجلسون أكثر قليلاً ويكونون أكثر ملاءمة لتجمع رسمي قليلاً

إذا كان لديك أطفال صغار ، فقد تحتاج إلى طاولة منخفضة قليلاً حتى يتمكنوا من الصعود والنزول عن الكرسي وتناول الطعام بسهولة أكبر.

تحقق من مكان أرجل الطاولة على الطاولة - سيؤثر ذلك على المكان الذي يمكنك فيه بسهولة وضع الكراسي والجلوس على العشاء

ضع في اعتبارك الحجم الكلي لطاولة الطعام ومقدار المساحة المطلوبة عند إحاطتها بالكراسي - تأكد من وجود مساحة كافية على سطح السفينة أو التراس لحمل الطاولة والكراسي بشكل مريح مع السماح للأشخاص بالتحرك بسهولة

إذا كنت ترغب في تثبيت مظلة ، فابحث عن طاولة طعام بفتحة مركزية.

الخطوة 2 - اختر كرسي الطعام المناسب لمساحتك

سيرغب ضيوفك في الاسترخاء على كراسي جميلة أثناء الاستمتاع بالطعام. يمكنك اختيار كرسي يناسب طاولة الطعام الخاصة بك ، أو يمكنك مزجها لتلائم التصميمات البديلة.

نوصي بشراء زوج من كراسي تناول الطعام - إذا قمت بذلك ، يمكنك الحصول على عدة تصميمات وتصميمين.

للتبسيط ، يمكنك بسهولة شراء مجموعة كاملة من طاولات الطعام والكراسي والطاولات مع كرسيين أو أربعة أو ستة كراسي متطابقة.

شكل ووظيفة كراسي تناول الطعام - نقاط يجب مراعاتها

اختر كرسيًا يناسب ارتفاع طاولتك لتجنب إصابات الركبة!

ضع في اعتبارك مقدار المساحة التي سيحتاجها الأشخاص للتنقل بين الكراسي بسهولة ، واختر العدد المناسب وحجم الكراسي وفقًا لذلك.

اختر اللون والشكل الذي يناسب طاولة طعامك والمساحة الخارجية بأكملها.

الخطوة 3 - اختر المادة المناسبة لطاولتك

يمكن أن توفر طاولات طعام وكراسي في مجموعة متنوعة من المواد - الصنوبر (مثل الصنوبر) ، والخشب الصلب (مثل البلوط وخشب الساج) ، والخوص ، وخشب HDPE وخشب مجموعة الطعام الألومنيوم في الهواء الطلق تتوفر. عند اختيار المادة المناسبة لطاولة طعامك ، عليك مراعاة العوامل التالية:

المتانة - ما هي المدة التي يمكن أن تدوم فيها طاولة الطعام عندما تُترك بالخارج؟

الصيانة - ما مدى سهولة صيانة طاولة الطعام الخاصة بك؟

المظهر- كيف هي بيئة تناول الطعام الخاصة بك مع مرور الوقت؟

السطح - ما مدى مقاومة السطح للطعام والشراب؟

الراحة - ما مدى الراحة والفخامة التي ستكون عليها بيئة تناول الطعام لديك؟

الوزن - ما مدى سهولة تحريك طاولة طعام وكرسي ، وما مدى مقاومة العوامل الجوية؟

السعر - ما هي القيمة التي ستحصل عليها من الجدول؟

اتصل بنا