مسكن / أخبار / تسوق الأثاث الخارجي والتصميم والديكور

تسوق الأثاث الخارجي والتصميم والديكور

يبدو أنه مبكر جدًا ، ولكن أوائل الربيع (المعروف أيضًا باسم: الآن!) هو الوقت المناسب لبدء تقديم طلبات شراء الأثاث الخارجي. بشكل عام ، قد تتطلب العناصر الخارجية الأكبر حجمًا وقت تسليم أطول ، لذلك من أجل الحصول على وقت كافٍ لتصميم مساحتك الخارجية أو إعداد مساحة حوار بالخارج في وقت مناسب ، بحيث يمكنك استخدامها بالفعل عندما يصبح الطقس أكثر دفئًا.
شراء الأثاث في الهواء الطلق هي لعبة مختلفة عن شراء الأثاث الداخلي - ينتهي بك الأمر بالحاجة إلى عدد أقل من الأشياء ، ولكن بالنسبة للمنتجات من نفس المجموعة أو المجموعة ، تصبح في النهاية أكثر أهمية ، وسيكون لديك مظهر مختلف تمامًا ، وتعتبر اعتبارات التمزيق أكثر أهمية من اللقطات الداخلية. لمساعدتك على التنقل ، ابحث عن أفضل أثاث خارجي يناسب أسلوب حياتك وجمالياتك وميزانيتك ومناخك.
عندما تبدأ في البحث عن أثاث خارجي ، فإن أول ما عليك فعله هو التفكير بشكل نقدي في المناخ الذي تعيش فيه. ما هي دورة الفصول؟ هل تعرضت لتغيرات شديدة أو أكثر رقة وتدريجية؟ هل تستعد لخطة تخزين شتوية ، أم أنك مرتاح للأثاث الخارجي بالخارج طوال العام؟ ما هي الكوارث الطبيعية المحتملة (الفيضانات أو الأعاصير في الجنوب ، والعواصف الثلجية في نيو إنجلاند ، والأعاصير في الغرب الأوسط ، وما إلى ذلك) التي تحتاجها للتخطيط للتخزين؟ عند الاختيار ، ستؤخذ الإجابات على كل هذه الأسئلة في الاعتبار.
بعد التفكير في العوامل المناخية ، من يمكنه أن يقرر ما إذا كان سيضع أثاثًا خارجيًا ثقيلًا ، والذي يمكن وضعه في مكانه حتى عندما يكون الجو عاصفًا ، أو ما إذا كنت تريد استخدام أثاث أخف من الخيزران أو الروطان لظروف الطقس. إذا كنت تعيش في مكان دافئ ، فقد تخطط لعدم استخدام الأثاث الخارجي طوال العام. إذا كنت تعيش في مكان تكون فيه الفصول أكثر تحديدًا ، فقد تحتاج إلى التخطيط لتخزين بعض الفصول على الأقل في الشتاء.
على نطاق أصغر ، تتمتع المناخات المختلفة بمجموعات مختلفة من عوامل الصيانة اليومية ، خاصة عند التفكير في غير موسمها. على سبيل المثال ، في الشمال الشرقي ، يكون للمشترين اعتبارات مختلفة مقارنة بالمناخات القاحلة مثل كاليفورنيا وأريزونا وتكساس. المشترون من أماكن مثل فلوريدا وكارولينا لديهم مجموعة أخرى. وهذا يعني أن معظم المناخات ستكون مصحوبة بتساقط الأوراق وسقوط الطيور والأمطار العرضية المحتملة أو درجات الحرارة العالية والمنخفضة للغاية ، لذلك عند صيانة الأثاث الخارجي ، يرجى الاستعداد لهذه العوامل لحل المشكلة.
إذا كان أثاثك الخارجي يعكس أسلوبك الشخصي ويكمل الأسلوب الذي نماه تصميمك الداخلي ، فستكون أسعد. بإضافة عناصر زخرفية إلى نفس المظهر ، حاول ربط نمط المساحة الداخلية بالخارج.
يمكنك مطابقة المظهر المرئي مع أسرة الزهور ومقاعد الحديقة والوسائد الخارجية المزخرفة أو الملونة والمظلات والفوانيس. تضيف هذه التفاصيل إلى المظهر العام للحديقة ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، فإنها تمنحك حرية اختيار مخطط أبسط ، لأن الزخارف هي عناصر أسلوبك الجذابة.
بالإضافة إلى ذلك ، يساعدك على فهم اختيار المصنع وأسلوب المنزل ككل. إذا كنت تفضل الديكور على الطراز الصناعي بشكل عام ، فإن الأثاث الخارجي المصقول بالأثاث الداكن والإطارات المعدنية والأجهزة المرئية يكون أكثر منطقية من الأثاث المصنوع من الخيزران والخيزران الساحلي.

اتصل بنا