مسكن / أخبار / يجب أن يكون لدينا أثاث خارجي لفصل الصيف

يجب أن يكون لدينا أثاث خارجي لفصل الصيف

ذات مرة ، منذ وقت ليس ببعيد ، كان الأثاث الخارجي يعني وجود كرسي قابل للطي ، وإذا كنت محظوظًا ، طاولة جانبية بلاستيكية. لحسن الحظ ، وصلنا إلى هذا الحد. في السنوات الأخيرة ، ازدهرت الحياة في الهواء الطلق لأن الناس وجدوا أنها طريقة جيدة لتوسيع مساحة معيشتهم أثناء الاستمتاع بالشمس والهواء النقي. سواء كنت ترغب في إقامة حفل شواء في مكان قريب أو قضاء يوم في القراءة في وقتك الفردي السعيد ، فإن الجنة الخارجية المصممة بشكل مثالي في متناول اليد. بينما نقضي شهر يونيو ، إليك بعض النصائح والأفكار التي يمكنها تحويل الفناء الخلفي الخاص بك إلى مساحة معيشة خارجية مثالية.
عندما يصبح الطقس أكثر دفئًا ، فإن أول ما نفكر فيه هو تناول الطعام في الهواء الطلق. ربما كنت تبحث عن شيء غير رسمي أكثر؟ تبدو طاولات النزهات الخاصة بنا رائعة على السطح الخلفي أو الفناء ، أو يمكنك اختيار الطاولة والكراسي الخاصة بك من خيارات الأثاث الخارجي لدينا والجمع بينها! جميع المنتجات مصنوعة باستخدام طريقة الأميش التقليدية ، لذا فإن أثاثنا المصنوع من البولي إيثيلين مصمم ليجعل أسرتك تستمتع بها لسنوات قادمة.
كرسي وصالة
في بعض الأحيان تريد فقط العثور على مكان للجلوس! هناك أنواع مختلفة من الكراسي - تكفي لتشعر بالدوار. بعد قولي هذا ، لدينا كراسي يمكن تدويرها! على محمل الجد ، بغض النظر عن نوع الكرسي الخارجي الذي تختاره ، فإن الراحة والمتانة هي الاعتبارات الأساسية. تحظى كراسي Adirondack بشعبية كبيرة - فهي قريبة جدًا من الأرض ، والمقاعد واسعة ، مما يمنح إحساسًا قويًا ومريحًا. إنها تذكرنا بالأيام الهادئة التي يجلس فيها البحر. بالطبع ، من لا يحب كرسي جيد؟ في أيام الصيف البطيئة ، جرب كرسي الصالة. يمكن خفض مسند الظهر القابل للتعديل بزاوية 180 درجة ، مما يجعله مثاليًا لقيلولة سريعة. أخيرًا ، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام أي من كراسينا الخارجية!
كرسي هزاز وطائرة شراعية وأرجوحة
في الصيف الحار ، يعد الجلوس على كرسي هزاز في الهواء الطلق وشرب كوب من الشاي المثلج أمرًا ضروريًا تقريبًا. لا شيء يمكن مقارنته بالكرسي الهزاز جيد الصنع. الكرسي الهزاز المريح لن يضللك أبدًا. يوفر كرسي الأميش المهيب هذا الراحة المطلقة مع مسند الظهر المنحني وحركة التأرجح فائقة النعومة. إنها ليست مريحة للغاية فحسب ، ولكن عندما تستمتع بالحركة اللطيفة ذهابًا وإيابًا للطائرة الشراعية ، فسوف تنسى الوقت بسرعة. أضف مسند القدم المنزلق لجعله أكثر متعة (وراحة)! بالحديث عن غرفة لشخصين ، هل هناك أي شيء أكثر رومانسية من أرجوحة الشرفة في أمسية صيفية؟ لدينا العديد من الأساليب المختلفة للاختيار من بينها ، وجميع الأنماط هي أدوات لقضاء وقت ممتع مع أحبائك.
مقاعد البدلاء
إذا كنت تبحث عن بديل للجلوس التقليدي في الهواء الطلق ، فقد ترغب في التفكير في مقعد أو اثنين. المقعد هو أكثر من مجرد زخرفة. أنها توفر خيارات جلوس في مناطق فريدة قد تكون مطلوبة ؛ الحدائق ، أو على طول الأسوار ، أو تحت الأشجار المظللة المفضلة ، إلخ. لن يتدهور السرو عندما يكون رطبًا ، وله مقاومة طبيعية للحشرات ، مما يجعله خشبًا مثاليًا للأثاث الخارجي. بالإضافة إلى ذلك ، يمتزج النسيج الطبيعي للخشب بسلاسة مع بيئتك الخارجية الطبيعية. تعد المقاعد الموضوعة بشكل استراتيجي طريقة جميلة لمراقبة الطبيعة بشكل خفي وتجعلك راضيًا.
مساحة المطبخ في الهواء الطلق
أصبحت المطابخ الخارجية ، التي كانت تُعتبر ذات يوم من العناصر الفاخرة ، أكثر شيوعًا في جميع المناخات. عندما يمكنك القيام بكل الأعمال في الهواء الطلق ، من يريد الطبخ في الداخل وتدفئة المنزل من الداخل؟ يتيح لك وضع المطبخ في الهواء الطلق البقاء مع عائلتك في الهواء الطلق بدلاً من أن تكون محاصرًا في الداخل للطهي. عندما تكون جاهزًا لاستعراض تحفة الشواء ، ضع الصلصة على طاولة ليدو. عندما تكون هناك ، أضف بعض كراسي البار ويمكن أن تصبح طاولة البوفيه الخاصة بك مقعدًا إضافيًا!

اتصل بنا