مسكن / أخبار / الأثاث المعدني يستخدم قنوات التجارة الإلكترونية لدخول سوق الأثاث الخشبي التقليدي؟

الأثاث المعدني يستخدم قنوات التجارة الإلكترونية لدخول سوق الأثاث الخشبي التقليدي؟

التبرع بعدد كبير من الأثاث الفولاذي لمستشفى Wuhan Huoshenshan ، مما جعل مدينة Pangcun ، مدينة Luoyang ، مقاطعة Henan ، قاعدة صناعة أثاث فولاذي بدأت في بيع "خزانات حديدية" ، مشهورة في جميع أنحاء البلاد.
باعتبارها الدفعة الأولى من مدن تاوباو في خنان ، خضعت Pangcun لعدة سنوات من التدريب "Double Eleven". لم يؤد تطوير التجارة الإلكترونية إلى تعزيز تحول المؤسسات المحلية إلى "صغيرة وجميلة" فحسب ، بل أظهر قدرة تنافسية أعلى في ظل الوباء ، بل فتح أيضًا مشهدًا جديدًا لاستهلاك الأسر للأثاث الفولاذي المحلي.
1
رف المطبخ أصبح عرضًا "متفجرًا"
ما لم يتوقعه Bailiguo هو أن يصبح رف المطبخ أول عنصر ساخن هذا العام.
تدير Bai Liguo متجر Tmall يسمى "Guanze Furniture Flagship Store" ، والذي يبيع بشكل أساسي "أثاث من الصلب". بالمقارنة مع الأثاث الخشبي ، فإن الأثاث الفولاذي مصنوع بشكل عام من صفيحة فولاذية مدلفنة على البارد ، والسطح مصنوع عن طريق رش المسحوق الكهروستاتيكي.
على الرغم من أن موقع المتجر هو شنغهاي ، إلا أن جميع الأثاث الفولاذي الذي يبيعه يأتي في الواقع من مدينة Pangcun ، جنوب شرق منطقة Yibin ، بمدينة Luoyang ، حيث تم تشكيل حزام صناعي لإنتاج الأثاث الفولاذي.
"الأثاث المعدني ليس مجرد منتج يمكن أكله وشربه. في بداية الوباء ، كنت قلقًا أيضًا من أن الأعمال لن تكون جيدة هذا العام." قال Bailiguo ، لكنه لم يتوقع أن يظهر الانفجار الأول لرفوف المطبخ هذا العام بشكل غير متوقع. الآن ، في مارس وأبريل ، ارتفعت المبيعات بأكثر من عشرة أضعاف المعتاد.
"فيما يتعلق بالوباء ، يضطر الناس إلى البقاء في منازلهم ، مما يخلق الكثير من الاحتياجات التي لا تظهر عادة". وقال إن الوباء حول الأشخاص الذين عادة ما ينشغلون في العمل إلى "ذواقة" ، غالبًا في المطبخ رأسًا على عقب ، ويحتاجون إلى التعب. المطبخ أكثر مرتبة.
2
ابحث عن مصدر إلهام في أثاث التجارة الخارجية
شعبية رفوف المطبخ ليست سوى البداية.
شعرت Bailiguo ، التي تدير متاجر عبر الإنترنت مثل Tmall و JD لأكثر من 3 سنوات ، بوضوح أن الوباء زاد من انتشار المبيعات عبر الإنترنت. يقبل المزيد من الناس التسوق عبر الإنترنت ويفتحون فرصًا جديدة للأثاث الفولاذي. يوفر السوق الفرص.
"في الواقع ، كان الأثاث المعدني يستخدم بشكل عام كأثاث مكتبي من قبل." قال إن الأكثر شيوعًا هو خزائن الملفات الرمادية والباردة في المكتب. لذلك ، في أذهان المستهلكين ، يعتبر الأثاث الفولاذي أدنى من الأثاث الخشبي من حيث الجمال والدفء ، ولا تفكر المنازل عمومًا في استخدامه. في السابق ، كانت مبيعات أثاث Pangcun الفولاذي تعتمد في الغالب على التجار غير المتصلين بالإنترنت في أماكن مختلفة. من العملاء يقتصرون أيضًا على قطاع المكاتب.
الأثاث المعدني يستخدم قنوات التجارة الإلكترونية لدخول سوق الأثاث الخشبي التقليدي؟
ولكن نظرًا لأن الأثاث الفولاذي لا يحتوي على تلوث بالفورمالديهايد ، مقارنةً بالأثاث الخشبي ، فهو أكثر إحكاما ولا يشغل مساحة. تتميز بصلابة عالية ومتانة عالية ، ويمكن تزيينها بألوان قوية. يستخدم على نطاق واسع في البيئات المنزلية الأجنبية.
علم مراسل من Henan Business Daily أن بعض الشركات في Pangcun المتخصصة في طلبات التجارة الخارجية تنتج بشكل أساسي أثاثًا منزليًا مثل خزانات الشرفة وخزائن الأدراج. الأنماط مشابهة لتلك الموجودة في متاجر ايكيا. ألوان الأصفر والأزرق والأبيض والأسود ممتلئة. "الطراز الاسكندنافي".
قبل أن تقتصر على طرق الإنتاج والمبيعات التقليدية للأثاث الصلب ، لم تتمكن منتجات التجارة الخارجية هذه من فتح السوق المحلية. نظرًا لبيع هذه المنتجات الجديدة من خلال متاجر غير متصلة بالإنترنت ، فإن تكاليف التجربة والخطأ مرتفعة نسبيًا.
ومع ذلك ، فإن التكلفة ستكون أقل بكثير لمحاولة قبول الأثاث الفولاذي في السوق المحلية من خلال التجارة الإلكترونية.
"لا يعدو الأمر مجرد تحميل صور ومقاطع فيديو للمنتج على موقع ويب ، ثم استثمار بعض تكاليف الترويج. إذا لم ينجح الأمر ، فما عليك سوى إزالة هذا الرابط." قال Bailiguo ، لذلك ، كان في أثاث المنزل التجارة الخارجية السابقة في Pangcun هذا العام. في "المنتجات المتفجرة" ، اختار جزءًا من متجره Tmall.
3
التجارة الإلكترونية في الأثاث الصلب لفتح السوق المحلية "نقطة انطلاق"
في بعض الأحيان ، تجعله مبيعات الانشطار التي تجلبها التجارة الإلكترونية يشعر بالسحر الشديد. هذا العام ، كان متجره يحتوي على خزانة أحذية رفيعة للغاية بعرض 15 سم فقط ، وكان يبيعها فاترًا. لاحقًا ، اشتراها مالك المجتمع ، وقد أحبها أصحاب المجتمع نفسه كثيرًا عندما رأته. اقتربت من Bailiguo للحديث عن "الشراء الجماعي". فتح رابط شراء جماعي حصري للمالك ليوم واحد فقط. نتيجة لذلك ، باعت خزانة الأحذية ذات يوم من خمس إلى ستمائة قطعة.
"الكواليس لشركة التجارة الإلكترونية حددت خزانة الأحذية لدينا كعنصر ساخن ، وقدمت توصيات ودعمًا لحركة المرور ، وقد تم بيعها جيدًا في الفترة اللاحقة." هو قال.
كان لدى العديد من العائلات مساحة معيشية ضيقة خلال عصر الطفل الثاني. كان الأثاث الذي يمكن أن يستخدم مساحة ثلاثية الأبعاد مثل أسرة الطفل والأم ، والسرير والطاولة ، وما إلى ذلك ، شائعًا أيضًا ، لكن الأثاث الفولاذي لم يكن قادرًا على فتح هذه الفئات من مشاهد الاستهلاك المنزلي من قبل. في الوقت الحاضر ، من خلال قنوات التجارة الإلكترونية ، بدأ هذا النوع من الأثاث الفولاذي أيضًا في دخول المنزل.
"تشتري العديد من العائلات سريرًا فولاذيًا وسريرًا أمًا ، الاعتبار الأول هو حماية البيئة ، يمكن للأثاث الفولاذي أن يلبي الاحتياجات بالكامل. في الوقت الحالي ، يعتمد السرير الفولاذي هيكل لسان ولسان ، وتجربة الضوضاء القوية وغير الطبيعية ليست أقل شأنا على الأثاث الخشبي ". أخبر مشغلو التجارة الإلكترونية في BeWell Furniture المراسلين من Henan Business Daily أنه في الوقت الحالي ، يستخدم كل هذا النوع من الأثاث الفولاذي تقريبًا قنوات التجارة الإلكترونية.
نظرًا للمنتجات الفعالة من حيث التكلفة ، فإن أوامر التجارة الخارجية لأثاث Pangcun الفولاذي محدودة. تعتبر طلبات التجارة الإلكترونية بلا شك نقطة نمو جديدة لشركات الأثاث الفولاذي المحلية. والأهم من ذلك ، أن التجارة الإلكترونية فتحت مجال الطلب المنزلي على الأثاث المعدني وهي سوق فارغ ليس أدنى من الأثاث المكتبي.

اتصل بنا