مسكن / أخبار / الخصائص المادية لأثاث الخيزران الخوص

الخصائص المادية لأثاث الخيزران الخوص

أصبح اتجاه تطوير الطاولات والكراسي الترفيهية الخارجية حالة تطور متنوع وسريع. نظرًا لظهور وانتشار مواد الروطان ، فقد تبنت العديد من العقارات وإنشاءات الحدائق هذا النوع الجديد من مواد الديكور. أثاث من الخيزران حازت على ثقة العديد من العملاء لحمايتها البيئية ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الشيخوخة ، ومقاومة التشوه والبهت. باختصار ، يقترب أسلوب وأداء المنتجات للطاولات والكراسي الترفيهية الخارجية من حياة الناس ويتماشى أكثر فأكثر مع احتياجات البناء للحدائق الحضرية الصينية.

اعتاد أفراد الأسرة على نسج أثاث الروطان بشكل أساسي بما في ذلك الخيزران الروطان ، الروطان الأبيض ، الروطان الأحمر ، ونخيل الروطان. يُطلق على الخيزران الروطان اسم عقيق الروطان ، ويُعرف أيضًا باسم "ملك الروطان". إنه أغلى أنواع الروطان عالي الجودة وموطنه الأصلي إندونيسيا وماليزيا. تشمل الأنواع الأخرى بوريريا لوباتا ، وكرمة الوستارية ، وعلم أمراض كاوليس ، وما إلى ذلك ، والتي تُستخدم أيضًا في إنتاج أثاث الروطان ، بشكل أساسي للنسيج. يُطلق على القصب المُغلف اسم الروطان في صناعة أثاث الروطان ، وهو مثل الخيزران والصلب. يكون جلد الروطان بشكل عام أبيض حليبي أو أصفر حليبي أو أحمر فاتح ، وبعض قشور الروطان بها بقع على السطح ، تُعرف باسم الروطان المبقع ، والتي لها خصائص زخرفية طبيعية. في المقطع العرضي للروطان ، النسب غير متسقة من الخارج إلى الداخل ، ونسبة لحاء الروطان عالية ، ونسبة مسطرة الروطان صغيرة. مادة الروطان مع تغير كبير في الثقل النوعي رديئة ، كما أن مادة الروطان مع تغيير طفيف في الثقل النوعي أفضل.

الكرمة عبارة عن نبات شوكي لتسلق النخيل ينمو في الغابات الاستوائية. الكرمة مفيدة جدًا للبيئة الطبيعية وحتى النظام البيئي بأكمله أثناء عملية النمو. يمكن أن تتكيف مع الغابات المتدهورة والتربة الفقيرة ، ولكنها أيضًا لا تزعج البنية والتوازن الإيكولوجيين الأصليين في الغابة الطبيعية ، وتستعيد موارد الغابات وتجددها. مهم جدا.

أثاث الروطان هو بشكل أساسي إنتاج الدعامات ونسج الأسطح المنسوجة. السناد مصنوع من الروطان السميك ويمكن ثنيه بالتحميص والنشر.

طريقة أثاث الروطان. طريقة القطع بسيطة ولكن القوة تضعف والمنحنى ليس طبيعيًا وسلسًا. يتم لف وصلة الحامل بشكل عام بجلد الروطان ، والطرق الأساسية لنسج سطح النسيج بجلد الروطان على الحامل هي ثلاثة أنواع من الانتقاء والتغطية واللف. وفقًا لمتطلبات المنتج ، يمكن استخدام جلد الروطان لنسج أنماط مختلفة. الصين غنية بموارد الروطان. يستخدم أثاث الروطان بشكل أساسي شرائط الروطان وأنماط النسيج واستخدام الروطان أو الخيزران كهيكل عظمي. يتميز أثاث الروطان بخصائص الخفة والراحة.

يتميز أثاث الروطان بإنتاج أنيق للغاية ، حيث يحتاج إلى تلميعه وتلميعه وحتى طلاءه لجعل المنتج النهائي يبدو قويًا ومتينًا. فيما يتعلق بالتصميم ، فقد قفز أيضًا من الإطار التقليدي ، مغيّرًا فظاظة وإحراج الماضي. مثل العديد من أثاثات الروطان ، تم تصميمها وتصنيعها بخطوط ناعمة وناعمة ، وأشكال فاخرة ومريحة ، وتتميز بأسلوب جريء وأنيق. فقدان البساطة والطبيعية والنضارة 3

اتصل بنا