مسكن / أخبار / الاعتبارات الرئيسية لتزيين مجموعة أرائك الصالة

الاعتبارات الرئيسية لتزيين مجموعة أرائك الصالة

ال مجموعة أريكة صالة الزاوية هو المقعد الأكثر تنوعًا في منزلك. سواء كان هدفك هو الاسترخاء أو مشاهدة فيلم أو استقبال الضيوف ، فإن تقسيم المناطق متعدد الوظائف! ومع ذلك ، يفكر الكثير من الناس: "ما هي أفضل طريقة لترتيب قسم في غرفتي؟"
شراء الأثاث هو استثمار كبير. إذا كان هدفك هو جعل القسم في منزلك وجبة مألوفة ، فعليك التأكد من أنه يلبي الغرض منه جيدًا ويتناسب مع مساحتك تمامًا.
هناك العديد من الطرق لوضع صوفا معيارية ، وهناك العديد من الخيارات ، ولكن أي منها هو الأفضل لغرفة معيشتك؟
تابع القراءة للتعرف على الطرق الأخرى والاعتبارات الأخرى لتكوين المقطع العرضي لتحسين تأثير التخطيط.
لماذا تختار منطقة لمنزلك؟
اختر وضعية الجلوس اليمنى أو اليسرى
ما هو أفضل تكوين قسم؟
قسم مائل أو ثابت
مع خيار النائم
ما هو حجم السجادة الأفضل لطقم الأرائك؟
هل يمكنني وضع الأريكة أمام النافذة؟
لماذا تختار التقسيم؟
المقطع العرضي هو الأكثر جاذبية.
لا توجد ترتيبات جلوس أخرى يمكن أن تستوعب المزيد من الأشخاص. يمكن أن يساعد التقسيم على زيادة خيارات الجلوس في المنازل الصغيرة ، خاصة عند وضعها في الزاوية. ما تحتاجه هو غرفة بجدارين. في العديد من المساحات الصغيرة ، نظرًا للطول ، يكون القسم عادةً أكثر ملاءمة من الأريكة ومقعد الحب ، بينما يشغل العرض مساحة أقل.
تساعد الأقسام في تطوير خطة مفهوم مفتوحة.
لا يوجد أفضل من خطة مفتوحة وجيدة التهوية ، ولكن من الصعب ترتيب الأثاث والتقسيم بين مناطق المعيشة / تناول الطعام والمطبخ. في هذه الحالات ، يمكن أن تعمل الأريكة المعيارية كحاجز بصري بين المساحات الوظيفية.
اختر المقعد الأيمن أو الأيسر.
عند شراء قسم ، فإن اختيار الجلوس على اليسار أو اليمين هو القرار الأكثر أهمية. هل تحتاج إلى الجلوس يسارًا أم يمينًا؟ سيحدد هذا التحديد نغمة المكان الأمثل للقسم.
اجلس على اليمين
إذا كنت تقف في مواجهة المقطع العرضي وكان الكرسي على الجانب الأيمن ، فهذا كرسي للجلوس على الجانب الأيمن. ذراع الكرسي على اليمين لأن الأريكة دائمًا على اليسار.
اجلس إلى اليسار
إذا كنت تقف في مواجهة المقطع العرضي وكان الكرسي على الجانب الأيسر ، فهذا كرسي للجلوس على الجانب الأيسر. ذراع الكرسي على اليسار لأن الأريكة دائمًا على اليمين.
عند التخطيط لوضع الأقسام ، ضع في اعتبارك ما إذا كنت ستستخدمها يوميًا أو من حين لآخر. تحتاج غرفتك إلى الشعور بالراحة وتوفر شعورًا بالراحة / الراحة لعائلتك. عندما تدخل الغرفة ، عليك مواجهة هذا الجزء ؛ لا تريد دخول الغرفة ورؤية الجزء الخلفي من الغرفة. يعد وضعه في زاوية الغرفة التي تواجه النقطة المحورية أحد أسهل الطرق لوضع القسم.
عند قياس مساحتك ، يجب مراعاة كل شيء. تعتبر نقاط الاتصال والنوافذ والأبواب والأثاث الآخر عوامل مهمة يجب مراعاتها في هذا المجال. لهذا السبب ، قد يكون قرار الجلوس إلى اليسار أو اليمين قرارًا صعبًا في بعض الأحيان. يمكن لمصممي الديكور الداخلي المساعدة في هذه المهمة

اتصل بنا