مسكن / أخبار / سوق أثاث خارجي مخصص كبير

سوق أثاث خارجي مخصص كبير

في السنوات الأخيرة ، واجه تطوير صناعة الأثاث الخارجي التقليدي مشكلة ، لكن صناعة الأثاث الخارجي المخصص كانت رائعة وحققت نتائج ملحوظة. السبب: من ناحية أخرى ، أصبحت فترة ما بعد الثمانينيات وما بعد التسعينيات المصادر الرئيسية لاستهلاك الأثاث الخارجي. يجب أن تُظهر متطلباتهم للأثاث الخارجي فرديتهم وتركز على الانسجام بين الأثاث الخارجي وأنماط الديكور ، والتي يجب تخصيصها. من ناحية أخرى ، تفتقر صناعة الأثاث الخارجي التقليدية إلى حافز الابتكار ، وتلبي Huzhou Dali الطلب على الابتكار. بالطبع ، تتمتع Huzhou Dali نفسها أيضًا بمزايا رائعة ، وسيجتمع المحرر التالي لـ Huzhou Dali مع أصدقائي الأعزاء.

1. مزايا الأثاث الخارجي المخصص:

1. درجة عالية من الحرية وصغر الحجم والتقييد. لا يقتصر الأثاث الخارجي المخصص على الحجم. ليس هناك شك حول هذا الموضوع. يمكن للأثاث الخارجي المخصص أن يفي بمتطلباتك تقريبًا لأي حجم وشكل ومادة.

2. تخصيص الأثاث الخارجي ، لأن التخصيص يمكنه على الأقل مراقبة استخدام المواد والتحكم في الجودة في عملية الإنتاج ، لذلك عادةً ما يكون الأثاث الخارجي المخصص أفضل متانة.

3. يمكن تغيير أسلوب التصميم وفقًا للغرض. على سبيل المثال ، حالة الأثاث الخارجي المخصص الذي أفعله غالبًا هو تصميم غرفة الأطفال. عادة ، غرفة الأطفال ليست كبيرة جدًا ، ويمكن توفير الكثير من المساحة من خلال تخصيص السرير والمكتب المدمجين ، والغرفة بأكملها متكاملة للغاية. بالنسبة للأثاث الخارجي مثل هذا ، نظرًا للسعي وراء تكامل الغرفة والتأثير العام ، لا يوجد خيار سوى تخصيص الحجم في الموقع.

4. استخدام المواد والألوان أكثر مرونة. على سبيل المثال ، آمل أن يكون هناك نموذج خزانة كتب متغير من شأنه أن يجعله جزءًا مهمًا من المنزل ، وأنا أوصي بشدة أثاث خارجي مخصص .

5. إنه فريد من نوعه في العالم ويظهر الفردية. نظرًا لأنه مخصص ، تم تصميم نظام التصميم وفقًا لخيالك ويعكس فلسفة التصميم الخاصة بك. بالطبع ، إنه فريد من نوعه. حتى إذا قام المصمم بنسخ إحدى الرسومات ، فسيتم تغييرها على الأساس الأصلي.

2. الأثاث الخارجي المخصص له بالتأكيد عيوبه ، وهو أمر لا يمكن إنكاره.

1. قبل تصنيع الأثاث الخارجي ، من الصعب فهم شكله. نظرًا لعدم وجود منتج نهائي ولا يوجد قالب ، فكل شيء يعتمد على رسومات المصمم وخبرته ، وهذا يعني أيضًا أن المخاطرة عالية.

2. الثمن مرتفع. يتطلب الأثاث الخارجي المخصص مصممًا لرسم الرسومات ورسومات البناء وألواح التقطيع في الموقع والعثور على الأجهزة المناسبة ... قد يتطلب العمل الذي كان من الممكن إنجازه في المصنع ، بمجرد تخصيصه ، عاملين ماهرين للعمل من أجل أسبوع ، بالإضافة إلى تنسيق المصمم. . السعر المخصص الذي يُنظر إليه عادة سوف يزيد عن ضعف سعر المنتج النهائي.

3. يستغرق تصميم وصنع وقتًا طويلاً ، لذا لا يمكنك البدء على الفور. لأنه مفهوم جديد تمامًا ، لا توجد قواعد يجب اتباعها. يستغرق الأمر وقتًا للنظر في كل التفاصيل. وينطبق الشيء نفسه على الإنتاج. العملية برمتها هي تطوير وابتكار منتج جديد تمامًا ، وفترة البناء طويلة نسبيًا

اتصل بنا