مسكن / أخبار / أين تجد أثاث حديقة الفناء

أين تجد أثاث حديقة الفناء


تم تصميم أثاث فناء الحدائق ليتم استخدامه في الهواء الطلق ، لذلك يجب أن يكون مقاومًا للعوامل الجوية وقادرًا على تحمل بعض أقسى العناصر الخارجية. من كراسي آديرونداك إلى مجموعات تناول الطعام في الفناء ، هناك العديد من الأساليب المختلفة للاختيار من بينها. يمكن لأفضل أثاث فناء الحديقة تحويل مساحتك الخارجية إلى مكان مريح للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس.


في حين أن بعض المناخات تسمح باستخدام الأثاث الخارجي على مدار العام ، إلا أن معظمها يتطلب تخزينه لبضعة أشهر كل شتاء. لتوفير الوقت والجهد والمال ، ابحث عن أثاث فناء متين يمكن حمايته من عوامل الشتاء القاسية خلال غير موسمها. هذا مهم بشكل خاص لأثاث الحدائق المصنوع من الخيزران ، والذي يمكن أن يتلف بسهولة بسبب أمطار الشتاء القاسية والصقيع.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر رقيًا ، فتحقق من One Kings Lane (يفتح في علامة تبويب جديدة) ، والذي يحتوي على مخزون كبير من أثاث الفناء الفاخر والمصمم. يتضمن ذلك كل شيء من مقعد الحديقة الخشبي الكلاسيكي إلى أريكة الفناء المعدنية الأنيقة والبسيطة. لديهم سياسة إرجاع جيدة وحتى يقدمون خدمة تصميم مجانية لمساعدتك على الشراء المثالي لمنزلك.

أخيرًا ، بالنسبة إلى متجر شامل لكل من أثاث الفناء والعناية بالعشب ، ضع في اعتبارك huzhoudalimetal. أنها توفر مجموعة من مجموعات أثاث الفناء من الخشب والمعدن ، فضلا عن مجموعة من السجاد في الهواء الطلق وحفر النار وغيرها من الملحقات لجعل الفناء الخاص بك الملاذ النهائي للاسترخاء.

اتصل بنا