مسكن / أخبار / من أين تشتري مجموعة صوفا بحبل الحديقة

من أين تشتري مجموعة صوفا بحبل الحديقة

مع زيادة التركيز على "الغرفة الخامسة" ، ليس من المستغرب أن تصبح مجموعة أرائك الحديقة ضرورية في المنزل الحديث. سواء كنت تخطط للاستراحة وقيلولة ، أو الترفيه عن الأصدقاء أو العائلة ، أو حتى استضافة حفل شواء ، فإن الأثاث المناسب سيضمن الانتقال السلس من الداخل إلى الخارج - ومجموعة الأرائك المصنوعة من الحبال هي مجرد تذكرة.

يُعد التصميم المنسوج بحبل على إطار من الألومنيوم المقاوم للصدأ هو الطريقة المثلى لإضفاء هذا الشعور الفاخر على مساحتك الخارجية. غالبًا ما تكون هذه المجموعات الأنيقة مقاومة للطقس ومثبطات اللهب ، كما تسمح لك بتخصيص راحتك من خلال مجموعة مختارة من الوسائد في مجموعة من الأساليب والألوان.

هذا العام ، شهدنا زيادة هائلة في شعبية هذا النمط ، من خيارات الخوص الكلاسيكية التي يفضلها التقليديون إلى تصميمات الحبال الأكثر حداثة ومعاصرة التي تقدم بيانًا جريئًا. أفضلها مصنوعة من مادة البولي بروبيلين أو القش المتين الذي يسهل تنظيفه وسيصمد أمام اختبار الزمن. تشتمل أفضلها أيضًا على طاولة علوية من الزجاج المقسّى ، وهي ليست صحية فقط ولكنها تضيف لمسة نهائية أنيقة وعصرية لأثاث حديقتك.

مع مجموعة واسعة من منتجات DIY ، ليس من المستغرب أن يكون لديك مجموعة مناسبة من أثاث الحدائق لتتناسب معها. وهذا يشمل كراسي وطاولات حديقة الروطان ذات القيمة الجيدة ، بالإضافة إلى مجموعات الصالة الخشبية المعاصرة وكراسي البيسترو القابلة للطي. تم تصنيع العديد من المجموعات من الفولاذ المطلي بالبودرة ، مما يعني أنه قد يكون هناك حل وسط بشأن المتانة الخارجية مقارنة بدائل الألومنيوم أو خشب الساج.

لدينا مجموعة جيدة من أثاث الحدائق بأسعار معقولة ، من النطاق الاقتصادي إلى الصالات الخشبية الفاخرة وأطقم الطعام المصنوعة من القش. قم أيضًا بتخزين عدد من الملحقات الخارجية ، مثل السجاد والوسائد ومظلات الحديقة

اتصل بنا