مسكن / أخبار / نصائح لشراء مجموعات الطعام في الهواء الطلق

نصائح لشراء مجموعات الطعام في الهواء الطلق

سواء كنت تستمتع بالعائلة أو الأصدقاء ، فإن تناول الطعام في الهواء الطلق هو أحد أكثر الطرق المريحة لقضاء يوم صيفي. وإذا كنت تتطلع إلى تحويل مساحتك الخارجية إلى مكان ترحيبي للتجمع ، فستحتاج إلى التأكد من أن لديك أثاث الفناء المثالي في مكانه.

الأفضل مجموعات الطعام في الهواء الطلق ليست مريحة وأنيقة فحسب ، فهي أيضًا طويلة الأمد ومتينة وسهلة التنظيف. قد يكون اختيار المجموعة المناسبة للفناء الخلفي الخاص بك أمرًا صعبًا ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار قبل إجراء عملية الشراء:


المواد (وأنواع الكراسي)
يمكنك العثور على أطقم سفرة مصنوعة من مجموعة متنوعة من المواد المصممة لتحمل الظروف الجوية. من الأخشاب الصلبة الطبيعية مثل خشب الساج إلى الراتنج الصناعي أو الزجاج أو الألومنيوم ، سيكون لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بالعثور على مجموعة الطعام الخارجية المناسبة لاحتياجاتك.

Style & Color:
يمكن أن يكون للمواد والألوان التي تختارها لمجموعة تناول الطعام في الفناء الجديد تأثير كبير على المظهر العام لمساحتك الخارجية. على سبيل المثال ، يعتبر الخوص المنسوج من ألياف مصنوعة من بلاستيك المحيط المعاد تدويره خيارًا شائعًا للعديد من مالكي المنازل ، ولكن قد تفضل أيضًا خيارًا معدنيًا يسهل مسحه.

الميزات والتخزين:
تأتي بعض أطقم الطعام مزودة بميزات مدمجة تضيف تنوعًا إلى مساحتك الخارجية ، مثل طاولة تمديد أو كراسي قابلة للطي. يمكن أن تساعد بعض هذه الميزات أيضًا في توفير المساحة عندما لا تكون طاولة الطعام قيد الاستخدام

اتصل بنا