مسكن / أخبار / كيفية توفير مساحة مع مجموعة صوفا ركنية

كيفية توفير مساحة مع مجموعة صوفا ركنية

هناك الكثير لتحبه مجموعة أريكة صالة الزاوية : إنها توفر مقاعد فسيحة للعائلة والأصدقاء ، كما أنها مريحة للجلوس وتضيف مظهرًا أنيقًا وأنيقًا إلى أي غرفة. ومع ذلك ، فإن العيب الرئيسي لهذه القطع الكبيرة من الأثاث هو بصمتها - فقد يكون من الصعب ملاءمتها للأبواب وصعوبة المناورة عند محاولة إعادة ترتيب مساحتك.
تتمثل إحدى طرق حل هذه المشكلة في شراء صالة زاوية معيارية ، والتي يمكن تقسيمها إلى أقسام فردية يسهل رفعها وتحريكها. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار صوفا زاوية أكبر مصممة لإعادة تجميعها بالكامل في الموقع. المقالة ، على سبيل المثال ، لديها هذا النمط من الأريكة بعدد من الأحجام المختلفة وخيارات النسيج. إنه أثقل قليلاً من الطرز الأخرى ، وربما ستحتاج إلى مساعدة في تحريكه عندما يكون في مكانه ، لكن له ميزة القدرة على إعادة تشكيله بالكامل ، مما يعني أنه يمكن إعادة تكوينه مع تغير مساحتك.

هناك طريقة أخرى لتوفير المساحة باستخدام صوفا الزاوية الجديدة الخاصة بك وهي التفكير في تصميم على طراز كرسي ، والذي يوفر لك مكانًا أكثر مركزية وأقل ازدحامًا للجلوس مقارنة بمقعدين أو ثلاثة مقاعد تقليدية. يعمل هذا الخيار أيضًا بشكل جيد في التخطيطات ذات المخطط المفتوح ، حيث يمكنه إنشاء منطقة تقسيم أكثر حميمية داخل الغرفة.
الحل الثالث هو اختيار صوفا زاوية على شكل حرف U ، والتي تتميز بنسب سخية تسمح لك بالجلوس المريح للناس بجوار بعضهم البعض وعبر بعضهم البعض. إذا كانت لديك غرفة تتسع لها ، يمكن أن تكون الأريكة المقطعية بالحجم الكامل خيارًا رائعًا للعائلات وأولئك الذين يحبون الترفيه. يتيح لك إنشاء منطقة اجتماعية أو ترفيهية كبيرة في مساحة المعيشة الخاصة بك ويمكن استخدامها كبديل لطاولة القهوة التقليدية عندما لا تكون قيد الاستخدام.
يعتبر السعر أحد العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند شراء أريكة زاوية أو زاوية جديدة. هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون فيه خيار الميزانية خيارًا جيدًا ، حيث سيظل يوفر الكثير من الراحة والأناقة لأموالك.

اتصل بنا