مسكن / أخبار / كيفية اختيار مجموعات الأريكة في الهواء الطلق

كيفية اختيار مجموعات الأريكة في الهواء الطلق

ان مجموعة أريكة في الهواء الطلق مثالي للأشخاص الذين يحبون قضاء الوقت في الهواء الطلق ، ولكنهم يرغبون أيضًا في الترفيه عن الضيوف أو الحصول على مساحة هادئة للاسترخاء. يجعل تصميمه المعياري من السهل إنشاء ترتيب جلوس مثالي لأي مناسبة ويمنحك مزيدًا من المرونة في تزيين الفناء أو الشرفة أو سطح السفينة.
أريكة خوص حديثة في الهواء الطلق: من المؤكد أن التصميم الأنيق والأنيق لهذا الأثاث المصنوع من الخيزران يكمل أي فناء خلفي أو حديقة. تجعل مواده المقاومة للعوامل الجوية من المتانة وطويلة الأمد ، بينما يتيح لك تصميمه الخفيف الوزن الاستمتاع به كلما كان الطقس لطيفًا.

أريكة مريحة باللون البيج في الهواء الطلق: سترفع مجموعة الأريكة المصنوعة من الخيزران هذه أي مساحة في الفناء الخلفي بخطوطها المنحنية قليلاً والوسائد المصممة برفق. مع مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط للاختيار من بينها ، ستتمكن من العثور على المظهر المناسب لساحتك.
صوفا باللون البيج المكرر في الهواء الطلق: مجموعة الأرائك المصنوعة من الخيزران هذه مصقولة وأنيقة بخطوط نظيفة. سيضيف لمسة أنيقة إلى الفناء أو الحديقة الخاصة بك ويبرز أي قطعة ديكور أخرى.
تصميم حضري مع الكثير من السمات ، هذه الأريكة لا هوادة فيها في شكلها. إنه يوفر الكثير من وسائل الراحة ومظهرًا جديدًا ، في حين أن أربع وسائد انتقائية تكسر الخطوط القاسية وتخلق نمطًا متباينًا نابضًا بالحياة.
صوفا خارجية بيضاء أنيقة: تصميم هذه الأريكة حديث وجديد مع لوحة ألوان محايدة تعمل مع مجموعة متنوعة من الإعدادات. القاعدة مصنوعة من خشب الساج المصمت ويتميز قسم الجلوس بنسيج مقاوم للعوامل الجوية

اتصل بنا