مسكن / أخبار / أفكار لغرفة المعيشة الزاوية صالة الأريكة

أفكار لغرفة المعيشة الزاوية صالة الأريكة

أرائك زاوية أصبحت أكثر شيوعًا نظرًا لحجمها وزواياها المريحة. ومع ذلك ، نظرًا لوجود العديد من الخيارات ، كيف يجب أن يختار الجميع؟ حسنًا ، لمساعدتك ، قمنا بتجميع قائمة بأفكار غرفة المعيشة ذات الأريكة الزاوية المفضلة لدينا.
أفكار لغرفة المعيشة أريكة الزاوية الراقية
صوفا الزاوية هذه جزء من مجموعة Eaton الخاصة بنا. مع الوسائد الممتلئة الرائعة ، والأرجل المطلية بالكروم والأناقة الحديثة ، نعتقد أنها مناسبة جدًا للمنازل الحديثة. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك مساحة معيشة فسيحة ، ضع الأريكة في وسط الغرفة بعيدًا عن الجدران. بالإضافة إلى ذلك ، للحصول على مظهر عصري حقًا ، حاول وضع مصباح أرضي مذهل على أريكة الزاوية. لا يوفر هذا مصدرًا قيمًا للضوء فحسب ، بل يجعل الأريكة أيضًا جوهر الغرفة.
أريكة الزاوية
إذا كنت ترغب في العثور على شيء خارج عن المألوف في غرفة المعيشة ، يرجى اختيار أريكة الزاوية بالخارج. ضع في اعتبارك منحنيات ناعمة ومقاعد معيارية وزخارف ملونة. باستثناء النوافذ الزجاجية ومصابيح الإضاءة الضبابية وطاولات القهوة والشعلات الخشبية ، تبدو المساحة التي تم تجديدها حديثة للغاية.
الأريكة التي تبرز
كما يقول المثل ، اذهب إلى الجامعة أو اذهب إلى المنزل. لا بد أن صوفا الزاوية هذه ذات التصميمات الداخلية ذات اللون الأحمر النابض بالحياة قد نمت بشكل أكبر. إنه يوفر مساحة للعائلة بأكملها ، وله مخطط خالد لن يخرج عن الموضة في أي وقت قريبًا. على الرغم من أنه يبدو رائعًا في منزل حديث ، إلا أن الشعور الحديث مثير للإعجاب بنفس القدر في المساحات التقليدية.
أفكار غرفة المعيشة أريكة الزاوية مصمم
إذا كنت تبحث عن أفكار لغرفة المعيشة ذات الأريكة الركنية الجريئة ، فلا تنسَ صوفا الزاوية من توغو. تحظى أيقونة التصميم هذه بشعبية كبيرة في المنازل في جميع أنحاء العالم وقد تم استخدامها لأكثر من 40 عامًا. أفضل شيء؟ إنها معيارية. لذلك ، يمكنك تبديل الحجم واللون والتكوين وفقًا لغرفتك الخاصة. إذا لم يكن اللون الأصفر هو لونك ، فلا داعي للقلق ، فهناك العديد من الخيارات الأخرى. إذا كنت تبحث عن شيء خفي ، يمكنك اختيار بعض الزخارف ذات اللون الرمادي أو الكريمي.
أريكة استرخاء على الطراز الحديث
إذا كانت لديك مساحة محدودة ولكنك لا تزال ترغب في الحصول على صوفا زاوية مريحة ، فيمكنك التفكير في استخدام كرسي استرخاء. لا تحتوي أريكة الاسترخاء على زوايا منحنية ، ولكنها تحتوي على مسند قدم مدمج ، لذا لا يزال بإمكانك رفع قدميك.
أفكار لغرفة المعيشة مع أريكة زاوية مخملية
إذا كنت تبحث عن منتج يحقق أفضل توازن بين كرسي وأريكة زاوية ، يمكن لهذه الأريكة الفسيحة توفير مساحة لجميع العائلات دون أن تكون كثيرًا. يضفي التصميم الداخلي المخملي الأزرق مزيدًا من الرفاهية على التصميم. ومع ذلك ، إذا كان المخمل لا يناسب ذوقك أو احتياجاتك ، فيمكن استخدام خيارات داخلية أخرى.
أفكار لغرفة المعيشة أريكة الزاوية التقليدية
إذا كانت مساحتك وذوقك تقليديًا إلى حد ما ، فهذا لا يعني أن صوفا الزاوية بعيدة المنال. تبدو هذه الأريكة أكثر ملاءمة للاستخدام في المنازل الأكثر كلاسيكية ولن تصبح قديمة. الوسائد الفاخرة والصورة الظلية الأنيقة تعني أنه يبدو وشعورًا رائعًا. بالإضافة إلى أنها واسعة بما يكفي لتوفير مساحة لجميع العائلات

اتصل بنا