مسكن / أخبار / كيف تحمي أثاث الفناء الخاص بك خلال جميع الفصول

كيف تحمي أثاث الفناء الخاص بك خلال جميع الفصول

يكمن جمال أثاث الفناء في أنه يوفر لنا مساحة خارجية مريحة. من الاسترخاء وقراءة كتاب ساحر إلى الاسترخاء ، إلى استضافة حفلة شواء أو التجمع مع العائلة والأصدقاء ؛ استخدمنا أثاث الفناء بالكامل. من الآمن أن نقول إننا نعتمد على أثاثنا الخارجي في العديد من المناسبات ، لذلك يجب أن نتخذ احتياطات معينة لضمان إمكانية استخدامه لسنوات عديدة في مواسم وعناصر مختلفة.
من أجل تجنب الصدأ أو العفن أو البقع ، يرجى مراعاة الحماية من الأثاث في الهواء الطلق وتغير الأحوال الجوية. حتى إذا كان الأثاث الخارجي مصممًا لتحمل أقسى الأحوال الجوية ، فإن أشياء مثل الرطوبة والأشعة فوق البنفسجية والثلج والجليد ستبدأ في إظهار علامات الشيخوخة. على الرغم من أن العديد من الأقمشة والمواد الخارجية اليوم مصممة لمكافحة هذه العناصر ، فإن إضافة القليل من TLC إلى أثاثك يمكن أن يجعلها متينة وتبدو دائمًا وكأنها جديدة!
العناية بالوسادة
حتى أصعب الأقمشة المنسوجة على أغطية الوسائد المتينة يمكن أن تتسبب في دخول العفن الرطب أو الأوساخ. تتمثل الطريقة البسيطة لتنظيف الغطاء في نفض الغبار عن القماش أولاً ، ثم استخدام إسفنجة أو فرشاة ناعمة ، ثم تخفيف المنظف بالماء الخفيف. دع غطاء الوسادة يجف في الهواء ، وفويلا ، يجب أن تبدو الوسائد والوسائد مثالية! هذه الإستراتيجية فعالة أيضًا إذا كانت هناك بقع مستعصية تحتاج إلى التعامل معها. تجنب استخدام أي مواد كيميائية قاسية قد تلحق الضرر بالنسيج. الإصرار على استخدام حلول التنظيف اللطيفة لإنجاز المهمة! نصائح سريعة لأغطية الوسائد المصنوعة من القماش ... وفر الوقت عن طريق إزالتها ورميها في الغسالة! معظم أغطية الأثاث الخارجي مقاومة للماء ويتم معالجتها للمساعدة في منع الأشعة فوق البنفسجية كمكافأة إضافية. القاعدة العامة لصيانة الأثاث الخارجي هي تخزين الحصائر في الأيام الممطرة أو في الشتاء. هذا وحده سيساعد وسادتك على التمتع بعمر خدمة صحي وطويل الأمد. قبل شراء أي غطاء أثاث خارجي ، تأكد من قياس حجم الأثاث - تريد أن يكون الغطاء مناسبًا ومريحًا!
صيانة خشب الساج ونصائح
خشب الساج خشب مثير للإعجاب وله العديد من المزايا ، بما في ذلك الزيت الطبيعي طارد للحشرات والمتانة. إذا تم التعامل معه بشكل صحيح ، فسوف يستمر لسنوات عديدة ، بغض النظر عن مناخنا القاسي. إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، فقد تظهر باللون الرمادي الفضي بعد تعرضها لأشعة الشمس لمدة ستة أشهر تقريبًا. من المهم أيضًا فركه جيدًا مرة واحدة سنويًا لمكافحة أي أوساخ أو عفن. يمكن القيام بذلك بسهولة باستخدام فرشاة ذات شعيرات مع منظف معتدل وماء. من المهم إبقاء أثاث خشب الساج الخارجي بعيدًا عن الأماكن الرطبة أو الباردة لتجنب التعفن والاهتمام دائمًا عند نقل خشب الساج إلى الداخل في نهاية الموسم ؛ قد يؤدي نقل الأثاث من الفناء إلى مكان مُدفأ إلى تشقق الخشب. يتمثل أحد الحلول في إحضار الأثاث عندما تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض أو تتغير درجة حرارة مساحة التخزين. بالإضافة إلى ذلك ، لضمان العناية المناسبة بخشب الساج ، تأكد دائمًا من إتاحة الوقت الكافي لموازنة محتوى الرطوبة.

اتصل بنا