مسكن / أخبار / كيف تحمي الأثاث الخارجي من الثلوج والشتاء؟

كيف تحمي الأثاث الخارجي من الثلوج والشتاء؟

في الربيع والصيف وحتى الخريف ، أنت مغرم جدًا بالاسترخاء في الهواء الطلق والاستلقاء على كراسي الحديقة أو غيرها من الأثاث في الفناء أو الفناء. ومع ذلك ، في الثلج والأمطار المتجمدة والشتاء البارد ، لديك أثاث الفناء في الهواء الطلق قد لا تكون مناسبة. هذا هو سبب أهمية اتخاذ الخطوات الصحيحة لحماية أثاثك الخارجي. كيف تحمي هذا النوع من الأثاث؟ دعونا نلقي نظرة على التدابير المختلفة المتخذة في فصل الشتاء لإطالة عمر الكراسي والطاولات والأشياء الأخرى.
أثاث الفناء الخشبي
يجب طلاء الأثاث الخارجي الخشبي بمادة مانعة للتسرب واقية. هذا يحمي الخشب من الرطوبة على مدار السنة ، وهو أمر مهم بشكل خاص في فصل الشتاء. في الشتاء ، يمكن أن تتجمد الرطوبة في الخشب ، مما يتسبب في تكسير الخشب. إذا تم إغلاقها بشكل صحيح ، فلن تتسرب الثلوج والأمطار المتجمدة إلى الخشب مثل الخشب الخام. الغطاء يمنع الجليد والثلج من اختراق الأثاث. ومع ذلك ، يجب الاستمرار في استخدام المواد المانعة للتسرب لأن الخشب يمكن أن يمتص الرطوبة من الهواء.
آخر شيء عليك القيام به هو إنفاق مئات الدولارات على أثاث الفناء الخارجي ، لكنه سيتعطل بعد بضع سنوات. معظم الأثاث الخشبي الخارجي مصنوع من خشب الساج ، وهو بطبيعة الحال أكثر مقاومة للرطوبة ودرجات الحرارة المتقلبة. كن حذرًا ، وسترى أن أثاثك الخارجي يمكن أن يستمر لسنوات عديدة.
أثاث خارجي من البلاستيك المعاد تدويره
لا يعاني الأثاث البلاستيكي من نفس مشكلة الرطوبة مثل الأثاث الخشبي لأنه لا يمتص الرطوبة. ومع ذلك ، تميل درجات حرارة الشتاء الباردة إلى جعل البلاستيك هشًا بدرجة كافية للتصدع. من مزايا الأثاث البلاستيكي خفة وزنه وسهولة التعامل معه. بالإضافة إلى ذلك ، يسهل تكديس معظم الأثاث البلاستيكي. هذه الميزات القوية للأثاث الخارجي البلاستيكي تعني أنه إذا أصبح الطقس سيئًا للغاية ، فمن السهل تخزينه.
على الرغم من أن الأثاث الخارجي مصمم لتحمل الظروف القاسية ، إلا أنه يوصى بشدة بإحضار الأثاث الخارجي عندما يتساقط الثلج. في جميع المواقف الأخرى ، حاول استخدام غطاء أثاث لحماية أدوات المائدة المعيارية والخارجية من العناصر ، مع السماح بالتهوية المناسبة لمنع العفن. إذا اتبعت أفضل الممارسات ، يمكن استخدام الأثاث الخارجي لسنوات عديدة.
أثاث خارجي من الحديد المطاوع
في معظم الحالات ، لا ينبغي استبعاد الأثاث الخارجي المصنوع من الحديد المطاوع في طقس الشتاء. سوف يصدأ بسبب الثلوج أو الأمطار المتجمدة. عندما يصدأ ، يضعف المعدن ويؤدي إلى تحلله. يعتبر المعدن المجلفن أكثر متانة من المعدن العادي ، ولكن بمرور الوقت ، قد يتأثر أيضًا بالثلج. من الأفضل إحضار هذا الأثاث من الخارج ليس فقط في الشتاء ، ولكن أيضًا عند هطول الأمطار.
إذا كنت تريد أن يستمر أثاثك الخارجي المصنوع من الحديد المطاوع لفترة أطول ، يوصى بشدة بالصيانة. من المهم الانتباه إلى هذا النوع من الأثاث الخارجي ، لأن وزنه يصعب نقله أو تخزينه. إذا كنت تعتقد أن الحديد المطاوع قد فات الأوان ، فلا داعي للقلق! لقد كتبنا دليلًا رائعًا خطوة بخطوة حول كيفية إصلاح أثاث الفناء القديم الصدئ!
أثاث الفناء المصبوب من الألومنيوم
يعتبر الأثاث الخارجي المصبوب من الألمنيوم أحد أكثر الأثاث الخارجي المتانة والمقاومة للعوامل الجوية التي يمكنك شراؤها. الألمنيوم المصبوب مقاوم للصدأ بشكل أساسي ، لذلك لا داعي للقلق كثيرًا بشأن الرطوبة. هناك العديد من الأغطية التي يمكن أن تناسب جميع أنواع أثاث الفناء بمختلف الأشكال والأحجام. فائدة أخرى من الألمنيوم المصبوب هي أنه خفيف للغاية. إذا كنت قلقًا بشأن العواصف الشديدة أو الظروف الثلجية المجنونة ، فيجب أن يكون من السهل نقل هذا الأثاث بعيدًا عن البيئة الطبيعية. في دليلنا "اختيار أفضل المواد لأثاث الفناء" ، يمكنك أن ترى أن الألمنيوم المصبوب يقود الطريق في ظروف الطقس دون المستوى القياسي.
وسادة
تستخدم العديد من طرز الأثاث الخارجي وسائد قابلة للإزالة. عندما لا تكون قيد الاستخدام في الشتاء ، يجب تخزينها في الداخل ، في سقيفة ، أو في صندوق تخزين وسادة للخدمة الشاقة. يتلف القماش بسهولة عن طريق التجميد والذوبان في الطقس البارد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتعفن الحشوات الموجودة في هذه الحصائر. يجب عليك أيضًا إحضارها عند هطول الأمطار. يمكن أن يؤدي تغطيتها بقطعة قماش مقاومة للماء أو أغطية بلاستيكية إلى منع تراكم الغبار عليها

اتصل بنا