مسكن / أخبار / كيف تمنع تشوه كراسي الصالة الخارجية؟

كيف تمنع تشوه كراسي الصالة الخارجية؟

كيف تمنع كراسي الاستلقاء الخارجية من التشوه؟ كراسي الصالة الخارجية مشوهة. ظاهرة التشوه والتشويه والتشقق الشائعة لقضبان الكراسي الخشبية الصلبة. يعتقد الكثير من الناس أن الكراسي الترفيهية عالية الجودة لن تتشوه. سيؤدي تشوه الخشب وتشققه إلى مرضنا نحن البشر. إنه نفس السبب. لماذا يتشوه كرسي الصالة؟ كيف يمكن الوقاية منه؟ تعرف عليها من خلال المحتوى التالي.

1. الخشب الصلب بقوة غير متساوية ليس صلبًا مثل المعدن. إذا كان السطح يحمل أشياء ثقيلة لفترة طويلة ، فسوف يتسبب ذلك في ضغط الهيكل الخشبي وضغطه ، مما يؤدي إلى تشوه غير متساوٍ على كلا الجانبين.

2. الأرض غير المستوية والضغط غير المستوي لهما نفس المعنى. إذا كانت الأرض غير مستوية ، فسيكون جانب كرسي الحديقة في المنخفض الأرضي أقل من الجانب الآخر ، مما سيؤثر على جمال واستخدام كرسي الحديقة. مكان

3. الجزء الداخلي لقضيب الكرسي الخشبي لكرسي الترفيه يحتوي على كمية معينة من الرطوبة. لماذا نقع حوض السباحة المضاد للتآكل هو السماح للخشب الصلب بامتصاص السائل المضاد للتآكل وتشكيل طبقة واقية على السطح لقفل أو تقليل فقد الماء في الخشب الصلب. إذا بقيت في بيئة رطبة لفترة طويلة ، فإن مياه الأمطار ستزيل الطبقة الواقية وتخترق الخشب الصلب ، مما يؤدي إلى انتفاخ وتشوه.

4. يتعرض كرسي الصالة المكشوف للشمس لفترة طويلة ، وتضيع رطوبة الخشب بسرعة ، ويتغير الهيكل الداخلي ، ومن السهل أن يتشوه ويتشقق. من الصعب إصلاح كيفية التعامل مع تشوه كرسي الحديقة ، لذلك يجب على الجميع الانتباه إلى صيانة كرسي الحديقة.

طريقة الصيانة

1. شراء منتجات كراسي الحديقة المؤهلة. يتم التعامل مع الكراسي الترفيهية بشكل عام بمضادات التآكل ، لذلك يجب أن تفي معالجة تجفيف الهواء للكراسي الترفيهية بالمعايير.

2. تمامًا كما كرسي الترفيه أعلاه سوف يتشوه بسبب القوة غير المستوية ، تجنب الأشياء الثقيلة عند استخدام كرسي الحديقة. يمكن للمسؤول وضع علامة بجانب كرسي الصالة لتذكير الناس.

3. يجب وضع الكراسي الخارجية في مكان بارد وجيد التهوية قدر الإمكان لتجنب أشعة الشمس المباشرة.

كرسي صالة بارك

4. بعد المطر ، يجب على القائم بالأعمال تجفيف الماء على سطح كرسي الحديقة يدويًا والحفاظ عليه نظيفًا.

5. دهان حديقة الكراسي أو الشمع بانتظام.

عند التثبيت كراسي صالة في الهواء الطلق ، يجب أن يكون لديك الطريقة الصحيحة. انتبه إلى أعمال الصيانة المعتادة لمنع تشوه كرسي الصالة. كرسي الصالة له أيضًا عمر. عند استخدامه لفترة معينة ، يجب استبداله. ما سبق هو سبب التشوه المشترك بين الجميع. ويجب أن تكون طرق الصيانة مفيدة للجميع .

اتصل بنا