مسكن / أخبار / كيف تجعل مساحتك الخارجية أكثر راحة وجاذبية؟

كيف تجعل مساحتك الخارجية أكثر راحة وجاذبية؟

عندما يصبح الطقس أكثر دفئًا ، حان الوقت للتفكير في قضاء المزيد من الوقت في الهواء الطلق. تابع القراءة لاكتشاف بعض النصائح البسيطة التي ستجعلك مساحة خارجية أكثر راحة وجذب الأماكن الجميلة التي يمكنك الاستمتاع بها طوال الصيف.
حفرة نار مريحة
لا يوجد شيء مريح أكثر من الجلوس حول المدفأة في ليلة شتاء باردة. في الصيف ، يمكنك استخدام حفرة النار الجميلة لإعادة إنتاج نفس الشعور بسهولة. تعتبر هذه الملحقات الخارجية نقطة محورية رائعة ، وهي مثالية لجمع ضيوفك معًا حتى تتمكن من الدردشة تحت النجوم. إذا كنت ترغب في جعل التراس الخاص بك جذابًا ومريحًا قدر الإمكان ، فإن حفرة النار ضرورية. جرب طاولة حفرة النار حيث يمكنك الجلوس وتناول الطعام والشراب والجلوس أمام نار صاخبة. إنه خيار مثالي لتحويل التراس الخاص بك إلى ملاذ دافئ.
اخلق مساحة مريحة مع مظلات الفناء
لا توفر لك المظلات ظلًا إضافيًا فحسب ، ولكنها أيضًا طريقة رائعة لإضافة ألوان مثيرة للاهتمام إلى الشرفة الخاصة بك. عندما يتعلق الأمر بأفكار بسيطة للديكور الخارجي ، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام المظلة. تجعلك المظلات الخارجية الكبيرة تشعر بالراحة والبرودة ، ويمكنها أيضًا أن تجعل التراس الخاص بك يبدو دافئًا ومريحًا. ضع في اعتبارك مظلة ذات ألوان دافئة أو شيء به خطوط مقصورة مثيرة للاهتمام لإضفاء مظهر ساحر.
تصميم واحة استوائية
يمكن أن تضفي الألوان الدافئة وأثاث الفناء المنسوج جوًا غنيًا ومريحًا على مساحتك الخارجية. قم بتحويل الفناء الخاص بك عن طريق اختيار الأثاث الخارجي المصنوع من الخيزران المنسوج أو الروطان لإضفاء طابع بوهيمي أنيق. لا يبدو هذا الأثاث جميلًا فحسب ، بل يمكن أيضًا تزيينه بإضافة وسائد ملونة ووسائد خارجية. طابق أثاث الفناء المنسوج الخاص بك مع السجاد الخارجي الرائع لتصميم منطقة محادثة مريحة في الهواء الطلق. يمكن أن يمر هذا النمط من خلال كل شيء من أثاث المطعم إلى الكراسي والعثمانيين.
جلب في الداخل والخارج في الهواء الطلق
واحدة من أفضل أفكار الديكور الخارجي لجعل هذه المساحة أكثر راحة هي إعادة إنتاج شكل ومظهر غرفة المعيشة على الشرفة. سيساعدك اختيار منتجات دالي للمفروشات على إنشاء مساحة معيشة خارجية جميلة سيحبها ضيوفك وعائلتك. ضع في اعتبارك كل هذه النصائح هذا الصيف واستعد للاستمتاع بالمساحة الخارجية الساحرة

اتصل بنا