مسكن / أخبار / كيفية اختيار أفضل أثاث خارجي مقاوم للعوامل الجوية?

كيفية اختيار أفضل أثاث خارجي مقاوم للعوامل الجوية?

يعد إنشاء مساحة خارجية مريحة مهمة صعبة. لدينا بعض النصائح لمساعدتك في اختيار أفضل أثاث خارجي حتى تتمكن من الاسترخاء بأسلوبك في أقرب وقت ممكن.
في أستراليا ، نقدر أسلوب حياتنا في الهواء الطلق ، ولكن قد يكون من الصعب توفير مساحات خارجية بمرافق طبيعية ومريحة ونظيفة ومتاحة بسهولة. لا تيأس! ليست هناك حاجة للتنازل عن متعة الاستناد على الشرفة من خلال إزالة السجادة أولاً من غرفة التخزين. يعني التطور التكنولوجي للأقمشة والمواد أن هناك الآن العديد من الخيارات الجميلة في جميع الأحوال الجوية الأثاث في الهواء الطلق .
سوف تتبلل كل الحصائر التي تُترك في الأيام الممطرة! ما لم تكن مصنوعة من أغطية بلاستيكية (سوف تتعرق عند الجلوس عليها في الطقس الحار!) سوف تتسرب المياه إلى الأقمشة والرغوة. هذا هو السبب في أنه من المهم البحث عن الوسائد المصنوعة جيدًا ومن المواد المناسبة حتى تجف بشكل صحيح ، وتقاوم العفن وتحافظ على الراحة.
ابحث عن وسادة مصنوعة من الإسفنج الشبكي لأنها رغوة ذات خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات. يشير المصطلح "شبكي" إلى هيكل خلية البولي يوريثين المنتج أثناء عملية التصنيع. والنتيجة هي رغوة سريعة الجفاف تسمح للهواء والسوائل بالمرور عبر المادة.
عندما تبلل الرغوة الشبكية ، يسمح هيكلها للماء بالمرور عبرها بدلاً من أن تكون محاصرة. من المهم السماح للحصيرة المبللة بالتجفيف بشكل صحيح ومحاولة تجنب بقاء الماء فيها في أي وقت.
نسيج الأثاث الخارجي
عند وضعها في الهواء الطلق ، فإن ضوء الشمس والمطر سوف يتسببان في تلف القماش. لحسن الحظ ، أنتج الابتكار التكنولوجي عددًا كبيرًا من الأقمشة التي يمكنها تحمل سوء الأحوال الجوية. بالإضافة إلى الابتكارات التقنية في المتانة ، فإننا نركز أيضًا على إنشاء أقمشة ذات مظهر وملمس من القطن والكتان وأقمشة الديكور الداخلي الأخرى. هذه أخبار رائعة لمصممي الديكور المنزلي الذين يرغبون في إنشاء غرفة خارجية بها راحة وأناقة غرفة المعيشة. استخدم وسائد متناثرة مع سلسلة من المطبوعات والأنماط الرائعة على أريكة أو كرسي في الهواء الطلق لإكمال المظهر.
أفضل مادة للأثاث الخارجي
اختيار الأثاث الخارجي هو في الواقع قرار استثماري. هناك العديد من الخيارات للمواد ، ولكن لا يمكن لجميع المواد أن تصمد أمام اختبار الزمن. من المحتمل أن ينهار الأثاث الخارجي الذي يبدو رخيصًا في فترة زمنية قصيرة أو عندما يبدو بالية ، فمن المحتمل أن يكون مضيعة للمال بالكامل (بالإضافة إلى إهدار للمواد والموارد). ربما لم يتم تصميم الأثاث الخارجي الرخيص أيضًا للبقاء في الهواء الطلق على مدار السنة. يمكنك الحصول على ما دفعته!
عند اختيار الأثاث الخارجي ، عليك التفكير في مقدار وقت الصيانة الذي لديك بالفعل. اقرأ الملصق واسأل أسئلة مندوب المبيعات. إذا لم يتمكنوا من ضمان عمر خدمة المنتج في جميع الظروف الجوية ، فقد يكون هذا مؤشرًا جيدًا على أن الصيانة مطلوبة (على سبيل المثال ، الصباغة المنتظمة أو نقلها إلى الداخل أثناء الطقس السيئ أو المواسم ، أو الحاجة إلى المسح بعد المطر) احتفظ بالأثاث سليمة في السنوات القليلة المقبلة.
معدن
الألمنيوم المطلي بالبودرة هو خيار ممتاز للأثاث الخارجي لأنه متين وخفيف الوزن وسهل النقل. على الرغم من أنه قد يكون عرضة للصدأ حول المفصل ، إلا أن بعض الشركات المصنعة ، مثل Fermob ، يطبقون طلاءًا إضافيًا مضادًا للتآكل لمنع الصدأ. تحقق أيضًا من الطلاء المقاوم للأشعة فوق البنفسجية للمساعدة في الحفاظ على مظهر اللون مشرقًا ومشبعًا.
خشب
يمكن أن يحافظ الخشب على عمر خدمة جيد عند تركه بالخارج ، ولكن من أجل منع تسرب المياه والتسبب في التورم والتشقق ، قد يحتاج إلى المعالجة ببقع مقاومة للرطوبة. ابحث عن الأخشاب البحرية ، مثل خشب الساج ، المشهور بوظائفه الخارجية. ميزة خشب الساج هي أنك لست بحاجة إلى صبغه أو ختمه على الإطلاق ، لأنه سينتج الزيت الطبيعي الخاص به للحفاظ على الخشب في حالة جيدة. سيتحول خشب الساج غير المعالج إلى اللون الرمادي بمرور الوقت ، وهو الزنجار الذي يحبه كثير من الناس. إذا كنت تحب أن يتحول خشب الساج إلى لون العسل عندما يكون رطبًا ، فأنت بحاجة إلى إغلاقه بانتظام. لكن كن على دراية بأن الختم سوف يبطئ إنتاج الزيت الطبيعي للخشب ويؤدي إلى الاعتماد على هذا التزييت اليدوي.
الخوص الاصطناعي والقش
عادة ما يتم نسج الخوص الاصطناعي والطبيعي أو الروطان على إطارات الألومنيوم للأرائك والكراسي بذراعين وكراسي الاستلقاء وكراسي تناول الطعام. الروطان الطبيعي هو نوع من ألياف العشب الطبيعي ، ولكن لا ينبغي تركه في الهواء الطلق على مدار السنة لأنه سهل التشكيل والتعفن في نهاية المطاف. تُعد الألياف الاصطناعية التي تحاكي الخيزران الطبيعي والروطان ولكنها مقاومة للبهتان ومقاومة للماء خيارًا ممتازًا للأثاث المتين الذي يمكن تركه بالخارج طوال العام. نظرًا لاختلافات الجودة ، ستكون بعض أنواع الخوص الاصطناعية أكثر متانة من غيرها.
تُعد طريقة نسج وتوصيل الألياف عاملاً مهمًا في مدة بقاء الأثاث في أفضل حالاته. قد يكون الجلوس على كرسي مؤلمًا ، فقد برزت نهاية الكرسي المضفرة! يحفظ معظم المصنّعين المواد عن طريق لصق الطرفين معًا عند نسج الحبل. بمرور الوقت ، سيفشل الصمغ وتنفصل الأطراف. لسوء الحظ ، نظرًا للتوتر في النسيج ، غالبًا ما يكون من المستحيل لصق هذه الأطراف معًا

اتصل بنا