مسكن / أخبار / كيفية اختيار أثاث الحدائق

كيفية اختيار أثاث الحدائق

في الصيف ، ستصبح حديقتك غرفة إضافية حيث يمكنك الاسترخاء وتناول الطعام أو الترفيه. ومثل منزلك تمامًا ، فإن حديقتك لها خصائصها الخاصة ، لذلك من المهم اختيار الجزء الذي يناسب المساحة المتاحة. عند اختيار أثاث الحدائق ، فإن أصغر واحة خارجية تستحق بعض الأثاث الأنيق. من الشرفات الحضرية إلى المروج الأصلية في الضواحي ، نأخذك لزيارة المنازل والحدائق في المملكة المتحدة لمساعدتك في العثور على أثاث الحدائق المناسب.
ماذا أثاث الحدائق يمكن وضعها على الشرفة؟
للعيش في وسط المدينة العديد من الفوائد ، وهو ما يعني عادةً الإضرار بمساحتك الخارجية. ومع ذلك ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعيش في شقة بها شرفة أو تراس ، فعليك تحقيق أقصى استفادة منها. يعد أثاث الحدائق القابل للتكديس أو القابل للطي حلاً حكيمًا لنقص المساحة لديك: يمكن أن تستوعب الطاولات والكراسي المعدنية شخصين ، حتى أصغر شرفة ؛ وكراسي تناول الطعام في الهواء الطلق يمكن أن تعشش الكراسي تحت الطاولة. هذا هو أفضل استثمار لك. أكبر شرفة على السطح.
إذا لم يكن هناك مساحة كافية لطاولة الطعام والكراسي ، فيجب أن يكون هناك كراسي مريحة بذراعين (أو اثنين) وطاولة جانبية. مع شرفة أصغر أو تراس على السطح ، فإن هذه الملحقات هي التي تأخذها إلى مستوى آخر.
كيف يمكنني توفير حديقة شرفة صغيرة؟
المنازل الفيكتورية مليئة بالشخصيات ، لكن للأسف لا تستطيع حدائقهم قول ذلك. غالبًا ما تكون الأزقة المظلمة والضيقة بجوار المنازل مظلمة ومهملة. غالبًا ما تكون الساحات الخلفية المعتدلة مرصوفة وتفتقر إلى المساحات الخضراء وتهملها المباني المجاورة. تتمتع حدائق التراس بإمكانيات كبيرة ، وهناك حاجة ماسة إلى أثاث وإكسسوارات مناسبة لتحويلها - كل ما تحتاجه هو القليل من الخيال.
قد يكون الزقاق في الظل معظم اليوم ، ولكن من فضلك لا تتركه بمفرده: أضف طاولة طعام وعدد قليل من المقاعد ، وقد أنشأت مكانًا رائعًا ومظللًا لتناول الطعام يمكن الاستمتاع به في وقت الظهيرة. مأوى في الشمس. يعتبر أثاث الحدائق المعياري مثاليًا لضمان استخدام كل شبر من المساحة بكفاءة. يمكن للأريكة على شكل حرف L الموجودة في زاوية الحديقة أن توفر للضيوف الكثير من المقاعد المريحة للاسترخاء في الشمس. إلى جانب الجمع بين الطاولات الجانبية وطاولات القهوة والمقاعد المنخفضة ، يمكنك إضافة مساحة إضافية ومساحة تخزين ، ويمكنك بشكل مثالي عقد التجمعات الصغيرة.
من أجل الحفاظ على الخصوصية ودمج المساحات الخضراء التي تشتد الحاجة إليها ، لماذا لا تضيف عريشة أو قوسًا في الحديقة الخلفية؟ مزينة بنباتات التسلق ، وسوف تحافظ على الحديقة الخضراء وتجعلها أكثر شعبية. إذا كنت لا تحب البستنة ، يمكنك حتى التفكير في استخدام الأوراق الاصطناعية: تبدو واقعية جدًا (وأفضل شيء هو أنك لست بحاجة إلى الماء!). على نطاق أصغر ، يعتبر الغراس الخارجي مثاليًا لوضع شجرة صغيرة أو شجيرة - يمكنك حتى زرع حديقة أعشاب صغيرة فيها.
كيفية تصميم حديقة شبه منفصلة في الضواحي
خارج المدينة ، إلى الضواحي ، ستجد الشوارع بين المنازل شبه المنفصلة والمروج المشذبة والمسارات المستقيمة تكمل تصميم الأثاث الزاوي الحديث. على الرغم من أنه قد يكون هناك مساحة أكبر قليلاً من التراس (قد يكون لديك حتى حديقة أمام المنزل) ، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى التفكير بعناية في اختيار الأثاث واتخاذ قرار صعب: هل تختار العيش في الهواء الطلق أم منطقة الطعام؟
تم إقران أريكة الزاوية بطاولة قهوة (والقهوة والكعك بالطبع) لإنشاء غرفة معيشة خارجية دافئة. يعد مكانًا لتخزين الوسائد أو الوسائد مفيدًا أيضًا ، ويمكن أيضًا استخدام صندوق الأمتعة الخارجي كطاولة جانبية. إذا قررت اختيار الخيار (ب) ، فإن الطاولات والمقاعد الخشبية الطويلة البسيطة هي مظهر كلاسيكي لأي نمط من الحدائق. من أجل خلق بيئة طعام أكثر خصوصية ، تشغل طاولة صغيرة مربعة وأربعة كراسي أصغر مساحة ويمكن تغطيتها بسهولة عند عدم استخدامها في الشتاء. وإذا كنت لا تزال غير قادر على اتخاذ القرار ، فيمكن للقهوة / الطاولة القابلة لضبط الارتفاع أن تأخذ كلتا الميزتين في الاعتبار.
ما هو أثاث الحدائق الأفضل للمنازل الريفية؟
أغمض عينيك وتخيل حديقة إنجليزية نموذجية. هل تتخيل على الفور كوخ صندوق شوكولاتة بأسوار بيضاء أو جدران حجرية متداعية. الحديقة المتضخمة مليئة بالزهور البرية الملونة ، مما يوفر ملاذًا للحياة البرية؟ تتطلب حديقة المنزل الريفي الكلاسيكية الرومانسية والشاعرية وغريبة الأطوار أثاثًا يكمل البيئة المحيطة بدلاً من التنافس مع البيئة المحيطة - الحديقة نفسها هي النجم ، ونحن الجمهور.
سيتم دمج أثاث الحدائق المصنوع من مواد طبيعية (مثل الحجر أو الخشب) في المناظر الطبيعية ، وتتمثل ميزة هذا الأثاث في أنه يبدو أفضل مع تقدم العمر. مقعد الحديقة المعدني ذو الزنجار الجميل ، سواء كان معلقًا تحت شجرة الصفصاف البكاء أو داخل قوس الحديقة ، هو مكان رائع للاسترخاء (فقط أضف بعض الوسائد لمزيد من الراحة).
أثاث حدائق مانور للغناء
المنزل الأكبر يعني عادة تزيين حديقة أكبر. ومع ذلك ، فإن النسبة هي كل شيء - فأنت لا تريد أن يضيع الأثاث الذي تختاره في البيئة الشاسعة. مثل مناطق المعيشة المفتوحة ، غالبًا ما تحتوي الحدائق الكبيرة على العديد من "المناطق" لأغراض مختلفة ، وكلها تتطلب أثاثًا مختلفًا.
بالنسبة للتراس المجاور للمنزل ، من الضروري وجود طاولة طعام خارجية كبيرة مع كراسي مريحة لتناول الطعام. في بعض الأحيان ، نقوم بتوصيل طاولتين من طرف إلى طرف لإنشاء طاولة أكبر حتى نتمكن من استيعاب كل من حولنا! إذا كنت ترغب في التوسع إلى الحديقة الشاسعة ، فأنت بحاجة إلى أرائك خارجية وطاولات قهوة وبعض الكراسي بذراعين للاسترخاء. مصمم ليشمل بعض الكراسي الخارجية خفيفة الوزن التي يمكن نقلها بسهولة إلى الظل إذا كان الكرسي ساخنًا جدًا. بالحديث عن الحرارة ، إذا كانت حديقتك بها مسبح ، فستحتاج بالتأكيد إلى بعض كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات. مكان رائع آخر لوضع أريكة مريحة حقًا هو تحت شجرة طويلة مورقة - ستقضي بالتأكيد الكثير من الوقت هنا ، إما للبحث عن الظل في الطقس الحار أو تجنب المطر.
يعتبر أثاث الحدائق عالي الجودة المصمم جيدًا استثمارًا ، لذا اختر أثاثًا يمكنه متابعة الاتجاه ، وتحمل جميع أنواع الطقس ، والاستمرار في توفير الراحة لكل موسم.

اتصل بنا