مسكن / أخبار / كيف تختار أثاثًا خارجيًا ممتعًا ومريحًا وعمليًا؟

كيف تختار أثاثًا خارجيًا ممتعًا ومريحًا وعمليًا؟

مريح وعملي بالكامل أثاث خارجي عملي يمكن أن تعد سطح السفينة الخاص بك للطقس الدافئ! هذا دليل لمساعدتك في تحديد العناصر المناسبة للاحتياجات الخارجية.
أراهن أنك حريص على المشاهدة من على سطح السفينة ، وتحلم بأيام وليالي الصيف الطويلة والكسولة حيث ستقضي. أنا متأكد من أن لديك شواية ، ولكن هل لديك المقاعد المناسبة لجعل الشرفة تبدو أكثر جمالا وتجعلك أنت وعائلتك وأصدقائك تشعر بالراحة والعملية بطريقة منطقية بالنسبة لك؟ قبل أن يفتح موسم التراس بالكامل ، يرجى مراجعة خيارات جلوس الأثاث الخارجي أدناه لمساعدتك على التسوق.
عن ماذا تبحث
يمكن للأثاث الخارجي استخدام مجموعة متنوعة من المواد لتحمل العناصر المختلفة. المواد الأكثر شيوعًا (والموثوقية) هي المعادن والخشب وأنواع مختلفة من خوص الراتينج. تعتبر الحصائر القابلة للإزالة ضرورية ، لذا يمكنك تنظيفها بسهولة ، أو وضعها في حالة تغير الطقس بالغيوم ، أو تخزينها في غير موسمها. تحتاج أيضًا إلى البحث عن وسائد خارجية مصنوعة من الأوليفين والمواد الأخرى التي يمكنها مقاومة الرطوبة والبهتان.
كرسي
تذكر تلك الكراسي البلاستيكية المنسوجة القابلة للطي ، فكل فناء خلفي تقريبًا يشبه تلك الكراسي القابلة للطي التي علقت عند ارتداء السراويل القصيرة منذ عقود ، وسقطت أحيانًا بسبب الانبعاث البلاستيكي؟ حسنًا ، لحسن الحظ ، لقد قطعت جميع كراسي الاستلقاء لدينا شوطًا طويلاً!
بغض النظر عن النوع الذي تبحث عنه ، ما عليك سوى أن تكون مائلًا قليلاً ، وواسعًا ، وقابلًا للطي ، وهزازًا ، وملءًا ، ويمكنك العثور عليه طالما تجده. الكراسي ، سواء كانت متشابهة أو من أنواع مختلفة ، مناسبة جدًا لوضع حفلات الشواء والكراسي الأخرى للحفلات والأنشطة الخارجية على سطح السفينة.
أريكة / كرسي
الأرائك الخارجية مصنوعة لنفس سبب استخدام الأرائك الداخلية! تمدد واقرأ واسترخ واستمتع بالراحة. يعد هذا أيضًا اختيارًا مثاليًا إذا كنت ترغب في الجلوس بالخارج مع من تحب أو طفلك والاستمتاع باحتضان أو محادثة حميمة.
كرسي
على غرار الكراسي أعلاه ، عادة ما تكون هذه الكراسي قابلة للتعديل ومناسبة للاستلقاء. هذه خيارات رائعة عند الاستلقاء وأخذ حمامات الشمس ؛ أو الاستلقاء على ظهرك ، والاسترخاء ، والاسترخاء مع مجلة ومشروب بارد.
مجموعة المحادثة
هل تحب الجلوس بالخارج والدردشة مع العائلة أو الأصدقاء لتناول مشروب أو شاي؟ مجموعة المحادثة هي المكان المناسب لك! هذه عادة لديها مجموعة متنوعة من المقاعد ؛ أريكة (أو أريكة معيارية) ، وعدد قليل من الكراسي ، والمقاعد ، وطاولة واحدة أو اثنتين. يوفر مكانًا لطيفًا شبه خاص على طراز غرفة المعيشة حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء ووضع الوجبات الخفيفة والمشروبات في مكان قريب.
طاولة طعام وكرسي
لتناول الطعام في الهواء الطلق بشكل غير رسمي أو حتى أكثر رسمية ، سوف تحتاج إلى بيئة جيدة لتناول الطعام. يمكن أن توفر الطاولات المربعة أو المستطيلة أو المستديرة المزودة بمقاعد تجربة طعام ممتعة ومريحة. يمكنك أيضًا العثور على طاولات طعام على طراز البار وطاولات وكراسي مرتفعة الكراسي توفر إحساسًا غير رسمي.
ابحث عن مجموعة من الكراسي التي يمكن أن توفر عددًا كافيًا من الكراسي لعائلتك ، أو استخدمها مع الكراسي الأخرى - حتى تتمكن من شراء عدد الكراسي التي تحتاجها.
سرير أريكة
حسنًا ، ربما لا يحتاج التراس الخاص بك بالضرورة إلى أسرّة أريكة ، لكنها بالتأكيد فاخرة! هذه كراسي بحجم السرير الفعلي ، لذا يمكنك التمدد وأخذ قسط من الراحة.
عادة ما تحتوي كراسي النهار والنهار على مظلات شمسية خاصة تغطي الجزء العلوي ، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يأخذون قيلولة في فترة ما بعد الظهر أو كمكان للقراءة ، دون القلق بشأن اكتشاف الأشياء التي تحميك من أشعة الشمس.
ماذا يوجد على سطح السفينة الخاص بك؟
ما هي الأنشطة التي تحب استخدام سطح السفينة من أجلها؟ ما نوع الأثاث الذي تريد إضافته للقيام بذلك؟

اتصل بنا