مسكن / أخبار / كيف تختار مجموعة الطعام في الهواء الطلق؟

كيف تختار مجموعة الطعام في الهواء الطلق؟

الفناء الخلفي لدينا هو المكان الذي نريد أن نعيش فيه في الصيف الكندي القصير ولكن الحلو. في الصيف ، ستستمتع بالسباحة في المسبح أو الاسترخاء على كراسي التشمس أو تناول العشاء مع العائلة والأصدقاء في منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق. إذا كنت ترغب في تحسين مساحة المعيشة في الهواء الطلق ، فإن مساحة تناول الطعام الجديدة ستزيد من المساحة الإجمالية القابلة للاستخدام ، وثانيًا ، ستجلب الأمل في الاسترخاء والترفيه والمتعة الشاملة. خطوات الشراء طاولات طعام خارجية والكراسي هي نفسها تقريبًا مثل تلك المستخدمة في شراء الأثاث الداخلي ، ولكن هناك بعض الاحتياطات الأخرى.
الحجم والشكل
الشيء المهم هو أن أجهزتك يجب أن تعمل في مساحتك الخاصة. الحجم والشكل هما العاملان الأولان اللذان يجب أن تضعهما في اعتبارك. تتراوح طاولات الطعام الخارجية لدينا من الدائرية والمربعة والمستطيلة إلى البيضاوية. ستكون طاولة الطعام هي النقطة المحورية في مساحة تناول الطعام الخاصة بك ، لذلك يلعب الشكل دورًا مهمًا. سواء كنت تستمتع بوجبة حميمة على مائدة مستديرة ، أو ترغب في استضافة عشاء لأصدقائك على طاولة مستطيلة طويلة. توجد طاولة هناك ، وهي مثالية لاحتياجاتك الاجتماعية.
الموائد المستديرة رائعة للمساحات الصغيرة لأنها يمكن أن تجمعكما معًا. إنها أيضًا رائعة لألعاب الورق في وقت متأخر من الليل! توفر الطاولة المربعة أفضل مساحة سطح لتناول الطعام. إذا كنت تحب الترفيه واستضافة الضيوف ، فقد تكون طاولة كبيرة مستطيلة أو تلسكوبية هي خيارك المثالي. يمكن أن تستوعب الطاولة المستطيلة عددًا كبيرًا من الكراسي ، وعادة ما يكون هناك متسع كبير. لا يوجد أسوأ من تدليك الكوع مع أحد الجيران أثناء تناول الطعام!
إذا سمحت الساحة بذلك ، فلا حرج على الإطلاق في وجود مساحة إضافية. طاولات التوسيع شائعة كل عام. أبلغك على الفور أن خيار توسيع مساحة الجلوس جذاب للغاية للعديد من مشتري الشرفات لدينا. تسهل الطاولة الممتدة الانتقال من عشاء عائلي حميم إلى حفل عشاء مع الأصدقاء.
ارتفاع
عند اختيار أفضل طاولة طعام لحديقتك ، فإن العامل المهم التالي الذي يجب مراعاته هو ارتفاع الطاولة نفسها. طاولة ارتفاع البار ليست مناسبة فقط لتذوق الكوكتيلات ، ولكن أيضًا لمشاركة الوجبات. إذا كان الناس يولون اهتمامًا أكبر للمساحة ، فيمكنك التفكير في استخدام مقاييس ارتفاع الشريط ، حيث تميل هذه الجداول إلى شغل مساحة أقل. تستوعب طاولات المرتفعات المرتفعة عادةً أربعة أشخاص بشكل مريح وهي مثالية لرواد تناول الطعام الذين يرغبون في مد أرجلهم.
تعتبر الطاولة المنخفضة رائعة للاسترخاء ومناسبة للأشخاص من جميع الأعمار ؛ هذا اعتبار مهم جدا. يميل الناس إلى قضاء المزيد من الوقت في الجلوس على كراسي مريحة لأنهم سيستمرون في وضعهم على طاولة الطعام السفلية ليلاً.
نمط
هذا هو الفناء الخلفي الخاص بك ويجب أن يعكس أسلوبك. لدى بايونير العديد من كراسي تناول الطعام في الهواء الطلق لتختار من بينها. يحب بعض عملائنا البقاء في مجموعة ومطابقة الكراسي بشكل مثالي مع طاولاتهم. ومع ذلك ، نقول دائمًا أنه يمكنك "التوابل" والاختلاط والتوافق مع بيئة تناول الطعام الخاصة بك. تُباع معظم مجموعات تناول الطعام لدينا بشكل منفصل ، مما يسمح لعملائنا بتوسيع نطاق بحثهم عن الكراسي التي يحلمون بها.
من المهم أن تتذكر أنه يجب عليك اختيار كرسي يناسب ارتفاع الطاولة. أنت لا تريد أن يثني ضيوفك ركبهم في كل مرة يريدون ثني أنفسهم فيها. بالحديث عن التوصيل ، إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على استيعاب بعض الكراسي بمساند للذراعين ، فقد تحتاج إلى طاولة أطول. عندما لا تكون طاولة الطعام قيد الاستخدام ، يمكنك اختيار دفع الكرسي أسفل الطاولة ، وهو أمر مريح للغاية لتحسين المساحة.
يوفر ارتفاع مسند ظهر كرسي الطعام الراحة. سيوفر كرسي الطعام "المرتفع الظهر" مزيدًا من الدعم للفرد أثناء الوجبة. تحافظ الكراسي ذات الظهر المنخفض على إطلالة الفناء أو حمام السباحة. هذا الكرسي مناسب للعائلات التي لديها أطفال!
تحتوي بعض مجموعاتنا على كراسي طعام هزازة قابلة للدوران! كرسي الطعام الهزاز الدوار سهل التشغيل ويمكن أن يوفر رؤية بانورامية للفناء بأكمله.
العامل الأخير الذي يجب مراعاته عند اختيار كرسي الطعام المناسب في الهواء الطلق لحديقتك الخلفية هو التخزين. يمكن تكديس بعض الكراسي ، بينما لا يمكن تكديس البعض الآخر. إذا كانت الكراسي الخارجية الخاصة بك غير قابلة للتكديس ، أو لا توجد مساحة كافية لتخزينها في الأشهر الباردة ، يمكن أن يضمن الغطاء الواقي بقاء أثاثك في حالة جيدة عندما لا يكون قيد الاستخدام.

اتصل بنا