مسكن / أخبار / كيف تعتني بأثاثك الخارجي لتجعله يدوم لفترة أطول؟

كيف تعتني بأثاثك الخارجي لتجعله يدوم لفترة أطول؟

بالنسبة للعديد من الناس ، فإن شرفتهم هي فخر وسعادة النصف الدافئ من العام. عندما يكون الطقس لطيفًا ، فهذا بلا شك أفضل مكان لقضاء وقت ممتع. هناك العديد من الجوانب المختلفة التي تساعد في إنشاء تجربة رائعة في الهواء الطلق للمنازل. لا شيء يمكن أن يجلب لك ولعائلتك راحة أكثر من أثاث الفناء .
لسوء الحظ ، بالنسبة لمعظم الناس ، يتم الاحتفاظ بأثاثهم الخارجي بالخارج طوال العام ويتعرض للبيئة الطبيعية. وفقًا للمواد المصنوعة منها ، سينخفض ​​أثاثك الخارجي من حيث الجمال والتطبيق العملي وحتى السلامة كل عام. لحسن الحظ ، هناك خطوات يمكنك اتخاذها للتخفيف من الحتمية.
لا يحتاج استثمارك إلى التجوية
إذا كنت حريصًا ، فلن تحتاج إلى التعامل مع أثاث الفناء المتآكل. إنه لأمر مخيب للآمال كم سيصبح أثاث الشرفة قديمًا كل عام عندما يذوب الجليد. قبل شراء مجموعة أثاث خارجية ، هناك عدة عوامل يجب وضعها في الاعتبار.
مواد مختلفة متوفرة
الصيانة المطلوبة
طريقة التخزين
نوع المادة
الأثاث الخارجي به العديد من المواد المختلفة. يعد المعدن والخشب من أكثر المواد الكلاسيكية شيوعًا للأثاث المقاوم للعوامل الجوية. في العصر الحديث ، تتوفر كل من المواد البلاستيكية والمركبة. كل هذه لها خصائص مختلفة يجب أخذها في الاعتبار.
أثاث خشبي
الخشب أنيق للغاية وجميل ، لكنه يتطلب الكثير من الصيانة لمواكبة ذلك. ليس من السهل تخزينها ، فهي ثقيلة ، وهي عرضة للمطر والحشرات والعفن. كما يمكن أن ينقسم ويسبب ضررًا مزعجًا لكل فرد في الأسرة.
أثاث معدني
يعتبر المعدن أكثر متانة وسهولة في التخزين ، ولكنه يعاني أيضًا من مشاكل مختلفة. إنه بارد وقاس وثقيل. لن ينهار بسهولة ، لكنه سيصدأ إذا تعرض للبيئة الطبيعية. الصيانة عمل روتيني. إذا كان يصدأ في الشتاء ، فقد يحتاج إلى التلميع بالصوف الصلب لعدة ساعات.
أثاث بلاستيكي
تعتبر الكراسي البلاستيكية والمواد المركبة اختراعًا حديثًا ولها العديد من المزايا مقارنة بالمواد التقليدية. إنها أكثر راحة لأنها ليست صلبة وباردة مثل المعدن ، ولكن يمكن تشكيلها في شكل مريح. فهي خفيفة الوزن وسهلة التخزين. نظرًا لوزنها وراحتها وتصميمها وقوة تحملها ، فإن الأثاث الخارجي المركب والبلاستيك هو أكثر الخيارات شمولاً.
الرعاية المناسبة
يمكنك اتخاذ العديد من الإجراءات لإطالة عمر خدمة الأثاث الخارجي. الصيانة واحدة منهم. معظم الناس لا يفكرون حتى في صيانة الأثاث الخارجي ، لكنها ستجلب عالمًا مختلفًا. إذا كانت مجموعة الفناء الخاصة بك تتكون من أجزاء متعددة ، فتأكد من إحكام ربط جميع الصواميل والمسامير. هذا ينطبق بشكل خاص على الأثاث الخشبي والمركب. إذا كان الخشب أو المعدن ، فأنت بحاجة إلى إضافة طبقة من الطلاء أو البولي يوريثين بانتظام.
من المهم أيضًا مراعاة طريقة التخزين الشتوي التي تستخدمها أو ستستخدمها. لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها. يمكنك إحضار أثاثك إلى مرافق التخزين ، وهنا يأتي دور القابلية للتكديس. يمكنك أيضًا تخزين الأثاث بالخارج تحت السقف ، مثل الشرفة. يمكن لغطاء الأثاث الخارجي المتين في فصل الشتاء أن يحمي طاولاتك وكراسيك طوال الموسم مع الحفاظ على الأنشطة الخارجية.
ويمكنك دائمًا تركها بالخارج بدون غطاء ، لكن لا تتفاجأ عندما تحتاج إلى شراء أثاث خارجي جديد كل عام أو عامين. إذا كان لديك حديقة كبيرة ، فقد تضطر إلى القيام بذلك.
حافظ على الشرفة جميلة
سواء كنت تستثمر في بدلة أنيقة من المواد المركبة من Adirondack أو مجموعة من الطاولات والكراسي الخشبية الريفية ، فإن الصيانة ستعمل على تحسين متانة وعمر خدمة استثمارك بشكل كبير. أصعب جزء في صيانة أثاث الحديقة هو معرفة ما يجب القيام به ومتى. لحسن الحظ ، بمجرد أن تعرف ذلك ، لن يكون الأمر صعبًا.
أول شيء يجب أن تتذكره هو العناية الجيدة بأثاثك. قد يكون هذا لطلاء أو شد بعض البراغي مرة واحدة في السنة. بعد ذلك ، ضع في اعتبارك إستراتيجيتك الشتوية ، مثل استخدام الأغطية أو إحضار الأثاث إلى الداخل. بالطبع ، كل هذه تختلف حسب الأسلوب والمواد التي تختارها

اتصل بنا