مسكن / أخبار / كيف تشتري مجموعة طعام الفناء للعيش في الهواء الطلق؟

كيف تشتري مجموعة طعام الفناء للعيش في الهواء الطلق؟

لم يكن الصيف طويلاً كما نريد ، ولهذا السبب نتناول العشاء في الهواء الطلق كلما سنحت لنا الفرصة في الأشهر الأكثر دفئًا. إن وجود أدوات مائدة مناسبة يمكن استخدامها لسنوات عديدة يمكن أن يجعل تناول الطعام في الهواء الطلق أكثر متعة.
أولاً ، حدد عدد الأشخاص الذين تحتاج غالبًا للجلوس فيها. إذا كنت أسرة مكونة من أربعة أفراد ، فقد يكون المقعد الأصغر الذي يمكن أن يستوعب الجميع كافيًا ، ولكن إذا كنت المضيف المنتظم للعشاء الشهري لنادي الإبحار ، فقد تبحث عن لغرفة تتسع لعدد أكبر من الأشخاص. الجدول يحيط به. من الجيد أيضًا التفكير في نوع الأشخاص الذين سيستخدمون أدوات مائدة الفناء الخاصة بك. يميل الأشخاص الذين لديهم أطفال إلى شراء أشياء متينة ، في حين أن أولئك الذين يلبي احتياجات البالغين بشكل أساسي يميلون إلى امتلاك أنماط أكثر دقة.
بعد ذلك ، حدد موقع منطقة تناول الطعام. عادة على سطح السفينة أو الشرفة ، يجب أن تكون الأواني قريبة نسبيًا من الشواية والمنزل لتسهيل الوصول إلى الطعام والأشياء المنسية في الثلاجة. سيساعدك هذا أيضًا في تحديد أفضل مادة لبدلتك. على سبيل المثال ، لدينا الخوص الراتنج أثاث غرفة الطعام له مظهر الخوص الطبيعي ولكنه أكثر متانة. صُممت كراسي تناول الطعام المصنوعة من خشب الساج خصيصًا للاستخدام في الهواء الطلق لسنوات عديدة مع الحفاظ على هيكلها وجمالها. تتمتع كراسي تناول الطعام المصنوعة من الألومنيوم لدينا بالقوة لتحمل أشعة الشمس والمطر بشكل كافٍ في العديد من فصول الصيف.
نوفر أيضًا مجموعة أثاث صديق للبيئة مصنوع من خشب البولي إيثيلين الصديق للبيئة ، بما في ذلك المطاعم والعدادات وأطقم القضبان. تم تصميم هذه المادة شديدة التحمل لتبدو مثل الخشب المصمت وهي مناسبة جدًا للمنازل الريفية المطلة على البحر. هذه البدلات لها ملمس ناعم ومريح وألوان مقاومة للأشعة فوق البنفسجية مقاومة للبهتان. يمكنه أيضًا منع التشقق ونمو البكتيريا ولا يتأثر برذاذ الملح.
على الرغم من أهمية المظهر والمتانة ، إلا أن هناك عوامل أخرى قد تؤثر على قرارك ، مثل مدى سهولة نقل الأثاث إلى غرفة التخزين في الشتاء. بالنسبة لأولئك الذين لديهم شرفات مغلقة ، قد لا يكون هذا مهمًا ، ولكن بالنسبة لمعظم مالكي المنازل ، قد يكون من الصعب العثور على مكان لتخزين طاولات وكراسي الفناء في الشتاء. إذا كان من الصعب فك البدلة التي اشتريتها أو كانت ثقيلة جدًا ، فقد تثقل كاهلك وقد تتسبب في تلف البدلة. إذا كانت مساحة التخزين محدودة ، ففكر في الأثاث الذي يمكن وضعه في الهواء الطلق في الشتاء.
يمكن أن تضيف الملحقات ، مثل المظلات الخارجية ، إحساسًا بالأناقة والراحة إلى منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق. قرر ما إذا كنت ستضع مظلة على الطاولة أو مظلة قريبة هي الأفضل. اليوم ، تقدم العديد من مطاعم التراس هذا الخيار.
أخيرًا ، ضع في اعتبارك كيف تتناسب الدعوى مع النمط العام لمنزلك. إذا كنت قد أمضيت سنوات في إنشاء مظهر حديقة قديم في الفناء الخلفي الخاص بك ، فقد تبدو الألوان الزاهية والأسلوب الحديث غير متزامن. نظرًا لأن مناطق تناول الطعام في الفناء تقع عادةً بالقرب من منزلك ، ففكر في كيفية إنشاء تدفق طبيعي من منزلك إلى منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق.
لمدة 27 عامًا ، نساعد أصحاب المنازل في إنشاء منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق يحلمون بها. يسعدنا مساعدتك في اختيار أدوات المائدة الخاصة بالفناء الخارجي الخاص بك

اتصل بنا