مسكن / أخبار / اتجاهات الأثاث: الإطارات المعدنية كميزة الكرسي

اتجاهات الأثاث: الإطارات المعدنية كميزة الكرسي

نحن نعتبر إطارات معدنية كإتجاه في كولونيا والاستمرار في ميلانو. الإطارات المعدنية ليست شيئًا جديدًا ، فهي تحظى بشعبية في سوق العقود لأنها تتمتع ببعض الفوائد الموضحة أدناه ، ولكن المصنِّعين الآن يستفيدون من هذه الفوائد ويستخدمونها لجعل ميزات التصميم التي تجمع بين الوظيفة والطلب في واحد. كما أنها توفر لمسات نهائية متدرجة بما في ذلك الذهب والذهب الوردي والآن التيتانيوم ، والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا باتجاه الراحة المترفة.
فوائد الهيكل المعدني على الكرسي
المعدن هو أقوى مادة. المفصل الملحوم قوي مثل المعدن نفسه ولن ينكسر. كما أن المعالجة البسيطة للمعادن أرخص من المنتجات الخشبية. بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما تحتوي الأرجل المعدنية على خشب رقائقي أو قشور بلاستيكية مصبوبة كحل فعال من حيث التكلفة. سيتم أيضًا تكديس الكراسي المعدنية على أعلى مستوى ، لأن الهيكل رقيق وقوي. والأفضل من ذلك ، أنه من المرجح أن يتشقق المعدن المطلي أكثر من الخشب المطلي ، مما يوفر لمسة نهائية تدوم طويلاً. اقرأ المزيد حول مواد الكراسي في مدونتنا حول مزايا وعيوب مواد كراسي تناول الطعام.
إطار معدني كميزة للكراسي والطاولات
هذا هو اختيار الكراسي الجديدة بهذا الاتجاه الذي رأيناه في ميلانو. العديد منها جديد ولم يتم إضافتها إلى موقعنا على الإنترنت حتى الآن. انقر على الصورة للحصول على مزيد من تفاصيل المنتج المتاحة ، أو اتصل بالفريق لمزيد من المعلومات حول المنتجات غير المتوفرة حاليًا على موقعنا على الإنترنت.

اتصل بنا