مسكن / أخبار / تستهل المواد الخام للأثاث موجة من الزيادات في الأسعار ، والتي قد تصبح الموضوع الرئيسي للربع الرابع

تستهل المواد الخام للأثاث موجة من الزيادات في الأسعار ، والتي قد تصبح الموضوع الرئيسي للربع الرابع

تستهل المواد الخام للأثاث موجة من الزيادات في الأسعار ، والتي قد تصبح الموضوع الرئيسي للربع الرابع
تحدث زيادة أسعار المواد الخام كل عام. سيكون للزيادة في أسعار المواد الخام في عام 2020 تأثير كبير بشكل خاص على مصانع الأثاث الصغيرة والمتناهية الصغر.
منذ العيد الوطني ، لم يتضاءل موضوع "ارتفاع أسعار المواد الأولية". مع قدوم موسم استهلاك الأثاث "Double 11" القادم ويوم رأس السنة الجديدة ، ستنمو طلبات المنتجات النهائية ، وسوق المواد الخام يعاني من نقص في المعروض. ومن المتوقع أن تصبح "زيادة الأسعار" الموضوع الرئيسي للربع الرابع.
1. ينتشر تأثير زيادة السعر إلى المحطة
لقد مر شهر تقريبًا على زيادة أسعار المواد الخام في العيد الوطني ، وجدنا أنه بالإضافة إلى العديد من رسائل زيادة أسعار المواد الخام ، كانت هناك أيضًا رسائل زيادة الأسعار وإعلانات زيادة الأسعار من مصانع الأثاث الجاهزة: أعلنت شركة Chivas أن ستبدأ الزيادة في 9 أكتوبر. السعر. ومع ذلك ، بالمقارنة مع تحديد موقع Chivas السعري ، بالنسبة لمجموعات المستهلكين المستهدفة ، فإن الإعلان عن زيادات في الأسعار قد يكون أكثر من أداة تسويقية ، والتي لها تأثير ضئيل على المستهلكين ؛ مثال آخر هو شركة أثاث تنتج كراسي التدليك في شوند. زيادة 80-100 يوان / وحدة. مجموعات المستهلكين الرئيسية لكراسي التدليك هي طلبات الشركات والأوامر الهندسية ، مع عدد قليل نسبيًا من المستهلكين الأفراد ؛ أعلنت شركة Tangfeng Hanyunmu Space أيضًا عن زيادة الأسعار. تنتمي العلامة التجارية إلى علامة تجارية متخصصة في التصميم ، والمستهلكون هم من الطراز الرفيع نسبيًا ؛ زادت ماركات الأثاث المخصصة مع "سعر المنتجات الجديدة" ، وإطلاق منتجات الألواح الخالية من الألدهيد ، وسعر المنتجات الورقية الخالية من الألدهيد أعلى من المنتجات الورقية العادية.
من سوق المواد الخام إلى سوق المستهلك النهائي ، تتمتع الموجة الأولى من شركات المنتجات النهائية التي أعلنت عن زيادات في الأسعار بالسمات التالية: تقوم بشكل أساسي بتنفيذ أوامر هندسية ، وتستهدف في الأصل منتجات عالية الجودة ، وتطلق منتجات جديدة. إن زيادات أسعارها إما ليست كبيرة جدًا بالنسبة للمستهلكين أو مقبولة للمستهلكين على نطاق واسع.
بشكل عام ، من مصانع المواد الخام الأولية ، ومصانع تصنيع المنتجات النهائية ، ثم إلى السوق الاستهلاكية النهائية ، يتضاءل تأثير ارتفاع أسعار المواد الخام تدريجياً.
عادة لا تزيد مصانع تصنيع الأثاث الأسعار بطريقة واضحة وعارية بشكل خاص عند مواجهة المستهلكين ، ولكنها تستخدم وسائل أخرى لامتصاص ضغط أسعار المواد الخام الأولية.
الأساليب الشائعة هي: ① تحسين كفاءة التصنيع وتقليل العمالة بالأتمتة والذكاء ؛ ② تحسين نظام إدارة البحث والتطوير الداخلي والإنتاج والمبيعات ، وتعزيز التماسك الثقافي ، وتقوية التدريب والقوى الناعمة الأخرى لدفع عجلة التنمية ؛ ③ زيادة التعاون مع الموردين للحصول على السعر الأصلي للمواد الخام أو حتى خفض الأسعار من خلال "الكمية مقابل السعر" ؛ ④ اضبط نظام سعر المنتج الأصلي للحفاظ على السعر الأصلي للمنتج في السوق أو أنه ليس من السهل إدراك تقلبات الأسعار ؛ ⑤إدخال منتجات جديدة ورفع أسعار المنتجات الجديدة بنطاق معين.
باختصار ، سيختار معظم مصنعي الأثاث الهضم الذاتي أو الاستجابة لارتفاع الأسعار بطريقة معتدلة نسبيًا. هذا هو السبب في ارتفاع أسعار المواد الخام عاما بعد عام ، لكن المستهلكين لا يشعرون بقوة عند شراء الأثاث في السوق.
2. ارتفاع الأسعار له تأثير كبير على الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر
هناك احتمال كبير بأن الزيادة في الأسعار ستنتشر حتى نهاية عام 2020. في حالة عدم إمكانية رفع أسعار المنتجات بشكل مباشر بشكل كبير ، فإنها تواجه منافسة قاسية في السوق بشكل متزايد. سيكون لدى العديد من المؤسسات الصغيرة ومتناهية الصغر مساحة معيشة أقل وأقل. بعد "الشتاء" أصبح العدد غير معروف للعديد من مصانع الأثاث الصغيرة.
قد تكون التغييرات في البيئة الخارجية فرصًا للمؤسسات الكبيرة الحجم.
في 19 أكتوبر ، تم الإعلان عن بيانات الوزن الاقتصادي الصيني الثقيل: بلغ الناتج المحلي الإجمالي في الأرباع الثلاثة الأولى 722786 مليار يوان ، بزيادة سنوية قدرها 0.7٪ ، وزيادة 4.9٪ في الربع الثالث. على هذا الأساس ، وتحليل المبيعات الفعلية والمبيعات المستقبلية للعقارات الأولية في صناعة تأثيث المنزل ، والبيانات ذات الصلة عن القوة الشرائية للمقيمين ، سيتبين أن النمو المستقبلي لا يزال إيجابيًا. من بيانات المبيعات الصادرة عن بعض الشركات الكبيرة ، فإن أداء النمو في الربع الثالث مثير للإعجاب أيضًا. لذلك ، بالنسبة لشركات الأثاث هذه ، يجب وضع "المصدر المفتوح" أمام "الاختناق". وطالما استمر تدفق عدد الطلبات ، فلن يؤثر حتى الانخفاض الأخير في الأرباح على تطور الشركة.
عام 2020 صعب ، لكن لا يوجد نقص في الشركات التي تستعد للاكتتاب العام مثل موس ، وعلى استعداد لتحقيق قفزات التنمية.
في ظل موجة ارتفاع الأسعار ، قد يستمر تركيز العلامات التجارية للأثاث في الزيادة ، وتتعرض المصانع الصغيرة لضغوط من أجل البقاء. في الوقت نفسه ، تستمر المصانع الكبيرة في التحسن.
ستكون عتبة تجارة الأثاث أعلى وأعلى ، وستتطور شركات الأثاث نحو المزيد والمزيد من الذكاء والابتكار.

اتصل بنا