مسكن / أخبار / اختر طاولة الطعام والكرسي المثاليين في الهواء الطلق لمساحتك

اختر طاولة الطعام والكرسي المثاليين في الهواء الطلق لمساحتك

يُعد الترفيه عن العائلة والأصدقاء المقربين في حفل شواء غير رسمي أو عشاء عند غروب الشمس طريقة مثالية للحاق بذكريات جديدة وترك ذكريات جديدة. تناول الطعام في الهواء الطلق أو شرب السانجريا يعني أنك تتجمع على طاولة طعام ، ويجب أن يكون مزيج الكراسي والمقاعد والطاولات والمظلة بطول منزلك.
قبل شراء مطعم مثالي في الهواء الطلق ، تأكد من طرح بعض الأسئلة على نفسك حول منزلك ومساحتك الخارجية:
هل لديك عائلة كبيرة أم مجموعة أصدقاء؟
كم مرة تسلي نفسك؟
ما هو حجم مساحتك الخارجية؟
من سيستخدم الأثاث (بالغ أم طفل أم اثنان؟)
الخطوة 1: اختر من بين مجموعة أدوات المائدة المكونة من 5 قطع ومجموعة أدوات المائدة المكونة من 7 قطع
نموذجي مكان لتناول الطعام في الهواء الطلق يمكن أن تتسع بشكل مريح من 4 إلى 6 أشخاص. طاولة طعام دالي لها تكوينان أساسيان: 7 طاولات طعام مع طاولة مستطيلة نموذجية و 6 كراسي ، و 5 طاولات طعام مع طاولة طعام مربعة أو مستديرة و 4 كراسي.
عند اتخاذ القرار الأول ، فيما يلي نقاط رئيسية يجب مراعاتها:
ما هو حجم مساحتك؟ يعتبر التراس العريض والسطح أكثر ملاءمة لمجموعة أدوات تناول الطعام المكونة من 7 قطع ، بعد كل شيء ، فأنت بحاجة إلى استيعاب 6 كراسي وطاولة مع ترك مساحة كافية للناس للتنقل بحرية. لا ينبغي وضع الكراسي في منطقة تناول الطعام. نوصي بما لا يقل عن 7 قطع من منطقة تناول الطعام القياسية لمساحة 11 × 14 قدمًا.
ما أنواع الأحداث التي ستنظمها؟
تعتبر أدوات المائدة المكونة من 5 قطع مثالية لتناول الميموزا في الصباح أو تناول الوجبات الخفيفة في فترة ما بعد الظهر أو شرب البيرة مع عدد قليل من الأصدقاء في المساء.
تستخدم مجموعة أدوات المائدة المكونة من 7 قطع بشكل أساسي للوجبات الكبيرة - إذا كنت ستشوي أو تطبخ وجبة كبيرة لجميع أفراد الأسرة ، فقد ترغب في شراء أدوات مائدة أكبر.
ما هي ميزانيتك؟ تتطلب مجموعة أدوات المائدة المكونة من 7 قطع مزيدًا من المال ، ولكن إذا كان لديك مساحة كافية وعائلة كبيرة ، فإنها تستحق أموالك الإضافية.
الخطوة 2: اختر بين ارتفاع تناول الطعام مقابل. ارتفاع العمود
قد تتخيل تلقائيًا مجموعة ارتفاع تقليدية لتناول الطعام (أقرب إلى الأرض ، وأكثر استرخاءً) ، لكن العديد من المساحات والأنشطة تتطلب مجموعة طعام بارتفاع شريط أعلى.
اطلب من نفسك أن تجعل القرار أسهل:
ما نوع الجو الذي أريده؟
يعد ارتفاع تناول الطعام (ارتفاع الطاولة 28-30 بوصة) مثاليًا للضيوف من جميع الأعمار ، حيث يسهل الدخول والخروج من الكراسي مقارنة بارتفاع البار. إذا كنت تجد نفسك غالبًا تتحدث مع الضيوف في وقت متأخر من الليل بعد العشاء ، فعادةً ما يكون وقت الوجبة أطول. كأعلى مستوى من التنوع ، يمكنك إعداد أو تجهيز الطاولة ، والانتقال بسهولة من عشاء غير رسمي مع عائلتك إلى عشاء رسمي.
يعد إعداد ارتفاع البار خيارًا رائعًا للفنانين غير الرسميين. يمكنك اختيار الجلوس بشكل مريح ، ولكن على ارتفاع طاولة من 40 إلى 42 بوصة ، يعد البار أيضًا ارتفاعًا مثاليًا لتناول المشروبات أثناء الوقوف والراحة ، أثناء الاختلاط بالضيوف. قد يكون إعداد الارتفاع خطيرًا على الأطفال ، لذلك إذا كنت بصحبة أطفال غالبًا ، فمن الأفضل الالتزام بارتفاع الوجبة.
كم مساحة لدي؟ وظيفة هذا القرار هي نفسها الشكل - يسمح إعداد ارتفاع تناول الطعام لمزيد من الناس بالانتشار ويتطلب مساحة أكبر. مع ارتفاع الشريط ، عندما يميل الناس لإلقاء النكات ومشاركة المشروبات ، ستكون حركة سيرك ضيقة. إذا كنت تريد ملء المساحة الموجودة في الشرفة الخلفية ، فيرجى ضبط ارتفاع الطعام.
الخطوة الثالثة: النظر في اختيار المقعد
طاولات الطعام والكراسي ليست مقاسًا واحدًا يناسب الجميع: يمكن تعبئة عدة أنواع من المقاعد في طاولة طعام وكرسي واحد. فيما يلي المزايا الخاصة لاختيار المقاعد لدينا:
الكراسي الدوارة - توفر هذه الكراسي أفضل راحة ورؤية بزاوية 360 درجة دون تحريك الكرسي ، لكنها تميل إلى أن تكون باهظة الثمن.
المزايا: مناسب للمحادثات الطويلة ، مريح وهادئ
العيوب: شغل مساحة أكبر (مساحة طاولة مثالية)
كرسي الطعام - كرسي الطعام الأساسي ، يوفر كرسي الطعام الطريقة الأكثر ملاءمة للدخول والخروج. الجلوس على الكرسي الجانبي لا يتطلب من أي شخص آخر أن يتحرك.
المزايا: توفير مساحة (استخدم الكراسي الجانبية على جانبي الطاولة لتمديد الطاولة التي تتسع لـ 6 مقاعد إلى 8)
العيب: لا مكان لإراحة ذراعك
كرسي بذراعين - يحتوي الكرسي بذراعين على مساند للذراعين ، حتى يمكنك الاسترخاء أثناء الشرب.
المزايا: مناسب جدًا للمحادثات الطويلة ، مريح ومريح
العيوب: قد تشعر بأنها محدودة
كرسي قابل للطي - توفر راحة الظهر المرتفعة للكرسي القابل للطي هواءًا مريحًا لأي مكان ترفيهي في الهواء الطلق.
كرسي الطعام - زوج مريح ، أو استخدم كرسي طعام طويل للعناية بطفلك عن كثب.
تحتوي طاولة الطعام عادةً على مجموعات مختلفة من خيارات المقاعد هذه. ضع في اعتبارك ما يناسب احتياجاتك على أفضل وجه.
الخطوة 4: اختر طاولة الطعام والكرسي
حتى بعد تقييم هذه الخيارات ، قد تجد نفسك في موقف صعب. لا تقلق! قمنا بتجميع طاولات الطعام والكراسي المفضلة لدينا لأنواع المقاعد الخارجية الرئيسية 3

اتصل بنا