مسكن / أخبار / دليل كامل "تقريبًا" لشراء مجموعة طعام خارجية

دليل كامل "تقريبًا" لشراء مجموعة طعام خارجية

عند شراء مجموعات أثاث الطعام في الهواء الطلق ، هناك بالتأكيد خليط من مختلف الأنماط والأحجام والإكسسوارات التي ستجعل أي شخص يشعر بالدوار. لقد أنشأنا دليل الشراء الكامل "تقريبًا" هذا للمساعدة في تفصيل بعض الأسئلة التي يجب طرحها والخيارات المختلفة لمساعدتك في اتخاذ أفضل خيار الأثاث في الهواء الطلق .
أولاً ، سترغب في التفكير في الأسئلة التالية:
كم من الناس عادة يرتدون البدلة؟
ما هو حجم المساحة الخارجية؟
كم مرة تسلي نفسك؟
من سيستخدم الأثاث (الأطفال ، الكبار ، كبار السن)؟
تحديد الحجم الثابت. بمجرد أن تقرر عدد الأشخاص الذين يستخدمون البدلة عادةً ، يمكنك تحديد حجم الدعوى التي تحتاجها. سواء كانت بدلة مريحة من قطعتين لك ولشريكك ، بدلة من تسع قطع لعائلة كبيرة أو أي شيء بينهما ، طالما أنها تناسب شرفتك ، يمكننا مساعدتك في تحقيقها. الشكل هو أيضا عامل مهم. ستوفر الطاولة المربعة أو المستطيلة مظهرًا مستقيمًا أكثر حداثة ، بينما ستكون المائدة المستديرة أكثر حرية وريفية. يجب عليك أيضًا التفكير في استخدام الطاولات المستديرة لتسهيل إضافة كراسي إضافية.
اختر طولك. يوفر كل من ارتفاع تناول الطعام وارتفاع العداد وارتفاع الشريط مزايا فريدة وجاذبية بصرية.
يمكن ارتداء ارتفاع تناول الطعام لتناول عشاء رسمي أو لقضاء ليلة ترفيهية في الهواء الطلق. مقارنةً بارتفاع الشريط الأعلى ، من الأسهل الدخول والخروج ، كما أنه مريح للجلوس لفترات طويلة من الزمن.
يعد ارتفاع العداد خيارًا متوسطًا ، وإذا كان الأشخاص يقفون حول مكان لوضع مشروباتهم ، فيمكن توفير بعض الارتفاع الإضافي. كما أنه أسهل طريقة للدخول والخروج ، لأنه لا يحتاج للجلوس أو المشي.
يوفر ارتفاع الشريط مظهرًا غير رسمي ، وهو مثالي للانحناء والوقوف. على الرغم من أنه يخلق منصة مشاهدة أعلى ، فقد يكون من الصعب على الأطفال وكبار السن التسلق.
اختر خيار المقعد. على الرغم من أن كرسي الطعام القياسي رائع ، إلا أنك تحتاج أيضًا إلى التفكير في إضافة مساند للذراعين أو حتى كرسي دوار. لا تزيد مساند الذراعين من الراحة فحسب ، بل تجعل أيضًا الصعود والنزول من الكرسي أسهل. لا يمكن للكرسي الدوار تغيير مجال الرؤية فحسب ، بل يمكنه أيضًا الدخول والخروج دون تحريك الكرسي. يعتبر الكرسي الدوار مفيدًا بشكل خاص إذا اخترت بدلة من البولي إيثيلين بسبب وزن الكرسي. تشمل الخيارات الأخرى مقاعد ذات ارتفاعات أو مقاعد أعلى للطاولة. تخلق هذه المقاعد إحساسًا يشبه البار ، وهي طريقة رائعة لزيادة مساحة الجلوس ، خاصة للأطفال الصغار.
اختر المواد واللون الخاص بك. أدوات المائدة الأكثر شيوعًا لدينا مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره HDPE ولها العديد من المزايا. من الصعب جدًا منعه من أن تهب عليه الرياح ، ويمكنه البقاء في الخارج طوال العام ، ويتم تلوينه دائمًا عن طريق تقليل الخدوش والبهتان. يفضل البعض الآخر خشب الساج ، مما يعطي إحساسًا طبيعيًا أكثر. خشب الساج خشب متين وقوي للغاية يمكنه ضبط درجة حرارته بشكل طبيعي. البدلة الثالثة الأكثر شعبية لدينا هي الروطان ، وهي ليست خفيفة الوزن فحسب ، بل تخلق أيضًا إحساسًا شبيهًا بالشاطئ. اختر لونك وأنت على بعد خطوة واحدة من الانتهاء من أدوات المائدة الجديدة! إذا لم تكن متأكدًا من كيفية اختيار اللون ، فيرجى الرجوع إلينا ، ويسعدنا العثور على اللون المثالي لأسلوبك!
هل اريد مظلة؟ سواء كانت مظلة كبيرة تمتد على الشرفة أو مظلة عادية على الطاولة ، يمكن أن توفر المظلة منطقة باردة في الطقس الحار وتوفر الحماية عند هطول الأمطار. تعتبر المظلة أيضًا طريقة رائعة لإضفاء بعض الألوان الزاهية وجعل مجموعتك مشهورة!
هل يجب علي إضافة سجادة؟ على الرغم من أنه قد لا يكون في الواقع الخيار الأفضل حول حمامات السباحة أو المناطق الموحلة ، إلا أن السجاد يمكن أن يجلب اللون والراحة. هذه أيضًا طريقة جيدة لجعل المناطق الخارجية مريحة. إذا قررت استخدام سجادة ، فعليك التأكد من أنها أطول من طاولتك بمقدار قدمين على الأقل حتى تظل المجموعة بأكملها على السجادة.
أضف لمساتك النهائية. للانتقال بإعداد الشرفة إلى مستوى جديد ، ضع في اعتبارك إضافة وسائد خارجية للراحة والأناقة ، وقطع مركزية بزهور مقطوفة حديثًا ، ومفارش مائدة ، وأجهزة حماية من الحرائق ، وبعض المناديل أو المناديل الأنيقة. أدلي ببيانات مهمة بتفاصيل صغيرة لنقل بيئة تناول الطعام الخاصة بك إلى المستوى التالي.
قد تتساءل عن سبب كون هذا الدليل "غير مكتمل". على الرغم من أننا قدمنا ​​الكثير من المعلومات ، إلا أنها ليست كاملة لأنها تفتقد شيئًا مهمًا - أنت. إنه يفتقر إلى رأيك وأسلوبك وتفضيلاتك اللونية. في النهاية أنت صانع القرار ، ونحن هنا فقط لمساعدتك!

اتصل بنا