مسكن / أخبار / 6 نصائح لشراء مجموعة طعام خارجية من الألومنيوم

6 نصائح لشراء مجموعة طعام خارجية من الألومنيوم

ما هي النصائح الست لشراء أطقم سفرة من الألومنيوم للأماكن الخارجية؟ هناك أنواع عديدة من أطقم الطعام الخارجية المصنوعة من الألومنيوم. إنها مريحة للغاية للاستخدام في الهواء الطلق. يمكن استخدامها في بيئات مختلفة. بشكل عام ، يتم استخدام أطقم الطعام الخارجية المصنوعة من الألومنيوم في كثير من الأحيان. تتكيف الأنماط المختلفة للكراسي مع البيئات المختلفة. عند الشراء ، تحتاج أيضًا إلى الاختيار وفقًا للحالة المحددة. يقدم ما يلي أيضًا العديد من مهارات الشراء ، يمكنك التعرف عليها.

1. منحدر كرسي الترفيه

منحدر مجموعة الطعام الألومنيوم في الهواء الطلق وينبغي أيضا أن تؤخذ في الاعتبار نعومة وراحة "إضافية". يحد منحدر الجزء الخلفي من كرسي الحديقة 90 درجة. معظم الكراسي أكبر بقليل من 90 درجة بحيث يمكن للناس الجلوس قليلاً ، ويمكن للشخص بأكمله الجلوس على الكرسي بشكل آمن. تتمتع الكراسي ذات الوظائف الترفيهية الأكبر بانحدار أكبر ، مما يجعل الناس يشعرون وكأنهم "مستلقون" على كرسي.

2 ، عمق كرسي الترفيه

بشكل عام ، في مناسبة أكثر رسمية ، تكون وضعية جلوس الناس منتصبة جدًا ، ويحب المزيد من الناس الجلوس في وضع "ضحل" أمام الكرسي. ومع ذلك ، إذا كنت في المنزل ، فقد تجلس بشكل أعمق عندما تكون مسترخيًا ، ويبدو أن الشخص بأكمله محاصر على كرسي. عند الشراء ، يمكنك الجلوس والمشاهدة أولاً ، وجرب عمق الجسم بالكامل عند الجلوس ، وبعد ذلك يمكنك معرفة ما إذا كان يلبي الاحتياجات العامة والخاصة.

3 ، ارتفاع الساقين كرسي الترفيه

يرتبط ارتفاع أقدام مجموعة الطعام الخارجية المصنوعة من الألومنيوم بطول أرجل المستخدم. باستثناء الكراسي المرتفعة لكرسي البار ، فإن ارتفاع مقعد الكرسي العام ليس مبالغًا فيه ، ولكن إذا كان هناك أشخاص ذوو قامة قصيرة أو شباب في المنزل ، عند الأطفال ، يجب أيضًا أخذهم في الاعتبار.

4 ، استقرار كرسي الترفيه

يجب ملاحظة ثبات الكرسي من خلال التفاصيل لمعرفة ما إذا كان الكرسي مستقرًا أم لا. يعتبر فحص المفاصل مثل المزالج والبراغي أمرًا مهمًا للغاية. لذلك عند الشراء ، حاول أن تجلس بنفسك لترى ما إذا كان مناسبًا ، وقم بهز جسمك قليلاً لترى ما إذا كان مستقرًا.

5. كرسي أوقات الفراغ

إذا كنت معتادًا على تعليق يديك بحرية ، فقد ترغب في اختيار كرسي به مساند للذراعين أو بدونها. إذا كنت ترغب في تقليص حجم الشخص كله في منتصف الكرسي ، فمن المحتمل أن يكون المقعد ذو مساند الذراعين المرتفعة وسطح المقعد الأعمق مناسبًا.

6. ارتفاع الجزء الخلفي من كرسي الترفيه

يجب اختيار ارتفاع مسند ظهر الكرسي وفقًا لعادات المستخدم: فالأشخاص الذين يحبون "الجلوس منتصبًا" هم أكثر ملاءمة للكراسي بدون مساند للذراعين أو بدون مسند ظهر أو مساند أذرع منخفضة ومساند ظهر منخفضة ؛ أولئك الذين يحبون الاتكاء على ظهر الكرسي هم أكثر ملاءمة لمساند الذراعين العالية ومساند الظهر العالية. كرسي مع مسند ظهر. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي أن يكون ارتفاع مسند ظهر الكرسي قريبًا من الرقبة قدر الإمكان ، بحيث عادة ما يميل المستخدم العنق على مسند الظهر في وضعية 90 درجة ، مما يكون له تأثير كبير على العمود الفقري العنقي.

عند شراء طقم سفرة خارجي من الألومنيوم ، يمكنك الاختيار من بين ستة جوانب: ميل وعمق الكرسي الخارجي ، وارتفاع قدم الكرسي ، وثبات الكرسي ، وارتفاع مسند الذراع ، وارتفاعه. ظهر الكرسي. إذا كان لديك أي أسئلة بهذا الصدد ، يمكنك الاتصال بنا لحلها لك

اتصل بنا