مسكن / أخبار / 5 أشياء يجب معرفتها قبل شراء الأثاث الخارجي

5 أشياء يجب معرفتها قبل شراء الأثاث الخارجي

شراء الأثاث الخارجي هو أكثر من استثمار. بالطبع ، أنت تبحث عن تصميم ووظائف مدروسة ، لكن لا تنس أنك استثمرت أيضًا في أنشطة ترفيهية خارجية لسنوات عديدة. هل أنت مستعد للقيام بالاستثمار الصحيح؟ اكتشف أفضل وقت في السنة لشراء أثاث خارجي وتذكر 5 نصائح عند التسوق!
قبل الشراء الأثاث في الهواء الطلق ، يرجى قراءة النصائح الخمس التالية
1. كن مصدر إلهام! اكتشف مساحات خارجية مذهلة.
قبل الدخول إلى صالة عرض الأثاث ، نشجعك على اكتشاف الاحتمالات اللانهائية للتصميم الخارجي. هناك الملايين من الطرق لاستكشاف حديقتك النباتية المحلية أو النادي الريفي أو الفندق الفاخر ... أو تصفح مصادر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. الإلهام في كل مكان!
من السهل أن تضيع في بحر من الأفكار. سواء كنت تقوم بقص وظيفة المجلة أو "تثبيت" صورك على لوحة الحالة الرقمية ، تأكد من تنظيم إلهامك بتنسيق سهل الاستخدام لإعادة النظر في مظهرك المفضل.
2. تحديد أسلوبك في الهواء الطلق.
بعد استكشاف إمكانيات التصميم المبهرة ، تحتاج إلى تضييق نطاق مجموعتك. هذا هو الجزء الممتع! حان الوقت الآن لتحديد أسلوبك الشخصي. بالنظر إلى نمط حياتك وعاداتك العائلية وتفضيلاتك الجمالية ، هل تميل إلى الأساليب الحديثة أو التقليدية أو الانتقالية؟
يجب أن نذكر أن البحث الخفيف يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً. على سبيل المثال ، هل تعلم أن ألوانًا معينة تؤثر على الحالة المزاجية؟ أو ما هي لوحات وأنماط القماش الشائعة هذا الموسم؟ اقرأها الآن ؛ لدينا دليل بسيط لك لاختيار لوحة الألوان المثالية الخاصة بك في الهواء الطلق وأحدث اتجاهات النسيج في الهواء الطلق.
3. قياس المساحة الخاصة بك
هناك جانبان لهذه الخطوة الحاسمة. بادئ ذي بدء ، من المهم أن تفهم كيف يؤثر وضع الأثاث على مساحة المعيشة الخارجية الخاصة بك. العمل على مساحة كبيرة؟ قم بتقسيم مخطط الأرضية الفسيح وتوفير مقاعد مريحة للمحادثة. استمتع بمساحة خارجية صغيرة؟ اكتشف طرقًا لتعظيم المدرجات الصغيرة.
4. تعرف على موقعك والمناخ.
ثانيًا ، ضع في اعتبارك المناخ. سيؤثر الطقس بالتأكيد على مساحة المعيشة الخارجية الخاصة بك - تأكد من أن الأثاث الذي تختاره جاهز لتحمل عناصر المعيشة فيه. مزيد من المعلومات حول اثنين من أكثر المواد شيوعًا لدينا. إذا كنت ترغب في شراء أثاث لمنازل الضواحي ، فيمكنك بثقة اختيار أي من موادنا. إذا كنت ترغب في شراء أثاث خارجي لمنازل على الواجهة البحرية أو على ضفاف البحيرة ، فأنت بحاجة إلى شراء أثاث من خشب الساج والخوص.
5. لا تخطي المواد.
أحد الأخطاء الرئيسية التي يرتكبها المستهلكون عند شراء الأثاث الخارجي هو تجاهل الجودة. بالطبع ، يبدو التصميم جيدًا على الإنترنت أو في المتاجر الفعلية ، ولكن ما مدى فعالية الحفاظ عليه عامًا بعد عام؟ تقريبا كل صاحب منزل فعل هذا من قبل! قبل اختيار الخيار الأرخص ، ضع في اعتبارك خياراتك ، لأن الاستثمار في الأثاث الخارجي المناسب من البداية سيوفر لك المال في النهاية.
6. يحفظ بغطاء ومنظف
غالبًا ما يهمل المشترون لأول مرة صيانة الأثاث الخارجي ، وهو عامل مهم للغاية. قبل الشراء ، تأكد من قراءة دليل الصيانة والتنظيف لفهم أن المواد المختلفة قد تتطلب استراتيجيات مختلفة

اتصل بنا