مسكن / أخبار / 5 أشياء يجب معرفتها قبل شراء الأثاث الخارجي

5 أشياء يجب معرفتها قبل شراء الأثاث الخارجي

شراء الأثاث في الهواء الطلق هو استثمار متعدد الأوجه. بالطبع ، أنت تشتري تصميمات ووظائف مدروسة ، لكن لا تنس أنك تستثمر أيضًا في الترفيه في الهواء الطلق لسنوات عديدة. هل أنت مستعد للقيام بالاستثمار الصحيح؟ اكتشف أفضل وقت في السنة لشراء أثاث خارجي و 5 نصائح يجب تذكرها عند التسوق!
يرجى قراءة هذه النصائح الخمس قبل شراء أثاث خارجي
1. احصل على الإلهام! اكتشف مساحات خارجية مذهلة.
قبل الدخول إلى صالة عرض الأثاث ، نشجعك على اكتشاف الاحتمالات اللانهائية للتصميم الخارجي. هناك مليون طريقة لاستكشاف حديقتك النباتية المحلية أو النادي الريفي أو الفندق الفاخر ... أو ببساطة تصفح مصادر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. الإلهام في كل مكان!
من السهل أن تضيع في بحر من الأفكار. سواء كنت تقوم بتحرير ميزة مجلة أو "تثبيت" صورة على لوحة الحالة الرقمية ، تأكد من تنظيم إلهامك بتنسيق سهل الاستخدام بحيث يمكنك إعادة النظر في مظهرك المفضل. ابدأ هنا: أهم اتجاهات أسلوب الحياة في الهواء الطلق في عام 2019.
2. تحديد أسلوبك في الهواء الطلق.
بمجرد استكشاف عمق إمكانيات التصميم المبهرة ، ستحتاج إلى تضييق نطاق مفضلاتك. هذا هو الجزء الممتع! حان الوقت لتحديد أسلوبك الشخصي. مع الأخذ في الاعتبار أسلوب حياتك وعاداتك المنزلية وتفضيلاتك الجمالية ، هل تفضل أسلوبًا حديثًا أو تقليديًا أو انتقاليًا؟
يجب أن نذكر أن البحث وحده يمكنه أن يفعل الكثير. على سبيل المثال ، هل تعلم أن ألوانًا معينة تؤثر على الحالة المزاجية؟ أو ما هي لوحات وأنماط القماش الشائعة هذا الموسم؟ ألقِ بعض القراءة. لدينا دليل بسيط لمساعدتك في اختيار لوحة الألوان المثالية للأماكن الخارجية وأحدث اتجاهات الأقمشة الخارجية.
3. قياس المساحة الخاصة بك
هناك جانبان لهذه الخطوة الحاسمة. أولاً ، من المهم أن تفهم كيف يؤثر وضع الأثاث على مساحة المعيشة الخارجية الخاصة بك. العمل على مساحة كبيرة؟ افصل مخطط الأرضية الفسيح عن مقاعد المحادثة المريحة. استمتع بمساحة خارجية صغيرة؟ اكتشف طرقًا لتعظيم حجم الشرفة الصغيرة الخاصة بك.
4. تعرف على موقعك والمناخ.
ثانيًا ، ضع في اعتبارك المناخ. سيؤثر الطقس بالتأكيد على مساحة المعيشة الخارجية الخاصة بك - تأكد من أن الأثاث الذي تختاره جاهز لتحمل العناصر التي سيعيش فيها. اقرأ المزيد عن أكثر مادتين رائعتين لدينا. إذا كنت ترغب في شراء أثاث لمنازل الضواحي ، يمكنك اختيار أي من موادنا بثقة. إذا كنت ترغب في شراء أثاث خارجي لشاطئك أو مسكن على ضفاف البحيرة ، فستحتاج إلى إلقاء نظرة على أثاث خشب الساج والخوص.
5. لا تبخل على المواد.
أحد الأخطاء الرئيسية التي يرتكبها المستهلكون عند شراء الأثاث الخارجي هو تجاهل الجودة. بالطبع ، قد يبدو التصميم رائعًا عبر الإنترنت أو في المتجر ، ولكن كيف يبدو في الواقع عامًا بعد عام؟ تقريبا كل صاحب منزل فعل هذا من قبل! يرجى الموازنة بين خياراتك قبل اختيار خيار أرخص قليلاً ، لأن الاستثمار في الأثاث الخارجي المناسب من البداية سيوفر لك المال على المدى الطويل.

اتصل بنا